حنان ترك تعلن تعافيها وأسرتها من فيروس كورونا

الخميس 30 ديسمبر 2021 15:42:06
حنان ترك تعلن تعافيها وأسرتها من فيروس كورونا

أعلنت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك تعافيها وأسرتها من فيروس كورونا بعد أسبوع من طلبها الدعاء لها ولنجلها وزوجها إثر إصابتهم بالفيروس المستجد.

وكتبت حنان عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": " الحمد لله وبفضله ثم دعواتكم أنا وأسرتي نتعافى من كرونا".

وأضافت:" أشكر كل من سأل عنا ودعا لنا وأسأل الله أن يمنّ علينا جميعا بالصحة والعافية .. وكل عام والعالم كله بألف خير ،ربنا يجعله عام كله سعادة وهنا ورضا من الرحمن ويمتعكم جميعا بالصحة والسعادة والأمن والأمان".

حنان ترك أعلنت قبل أسبوع إصابتها وأسرتها بفيروس كورونا، وقالت معلقة:" الحمدلله على أقدار الله.. أسالكم الدعاء أنا وجوزي وابني كورونا".

وشاركت النجمة المعتزلة حنان ترك، جمهورها منذ عدة أسابيع، بفيديو جديد لها مع ابنتيها التوأم "مريم ومني" عبر خاصية ستورى بحسابها بموقع "انستجرام"، وظهرت خلال الفيديو وهى تعد الخبز لهما لتناوله فى الإفطار، كما شاركت فى النهاية بصورة من وجبة إفطارهم، معلقة عليها، "ولا أحلى من كدة فطار صباح الفل".

وتعرضت الفنانة المعتزلة خلال الأسابيع الماضية لحملة من الهجوم بسبب تصريحات منسوبة إليها من صفحات مزيفة، لتعود حنان وتكتب:" أنا مسؤولة فقط عما أنشره في صفحاتي الموثقة بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر وإنستجرام، وغير مسئولة عن أي كلام ينشر على أي صفحات أخرى تحمل اسمي".

فيما كتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، تؤكد فيها أنها حذرت منذ فترة أن هناك صفحات تنتحل شخصيتها، قائلة: "ده بوست تم نشره بتاريخ 2/11/2019 وأوضحت فيه أن فيه صفحات مزيفة على الفيس بوك تنتحل شخصيتي، وتنشر اشياء لا تمت لي بصلة، وقد تم تقديم بلاغات لادارة فيس بوك لاغلاق هذه الصفحات"، مضيفة: "وبعدها نشرت بوست تاني بتاريخ 11/11/2020 بيقول نفس الكلام، ونشرت بوست كمان في تاريخ 21/4/2021 بنفس الصيغة".

وتابعت :"إن شاء الله عند توثيق صفحتي على فيسبوك يعرف الجميع بالصفحة، وتعاملي الآن سيكون من خلال صفحتي الموثقة على تويتر وإنستجرام، والرجاء من الجميع عدم الانسياق وراء الصفحات المزورة المدعية أنها تخصني".