بعد تخطيها مليون مشاهدة.. نصر محروس عن تعالى أدلعك: مبسوط بردود الأفعال

الخميس 30 ديسمبر 2021 16:17:02
بعد تخطيها مليون مشاهدة.. نصر محروس عن "تعالى أدلعك": مبسوط بردود الأفعال

أعرب المنتج المصري نصر محروس صاحب شركة "فري ميوزك" للإنتاج الغنائي، عن سعادته بنجاح أغنية "تعالى أدلعك" للنجم بهاء سلطان وتخطيها حاجز المليون مشاهدة بعد يومين من طرحها عبر موقع "يوتيوب".

وكتب نصر عبر حسابه بموقع "تويتر": "الحمد لله مبسوط بردود الأفعال جدا على أغنية تعالى أدلعك وبتابع وبشوف كل الكومنتات بتاعتكم و مبسوط إنها عجبتكم.. أشكر كل الفريق العظيم اللي شارك فيها دة أولاً .. وثانيا أشكركم إخواتي وجمعوري الغالي".

وطرحت شركة فري ميوزك أغنية "تعالى أدلعك" للنجم بهاء سلطان عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" كعربون صلح بينهما بعد خلاف دام سنوات.

وظهر في الفيديو كليب الملحن عزيز الشافعي وهو يقوم بالعزف على العود كما ظهر النجم تامر حسنى فى صورة على الحائط، وظهور النجمة شيرين عبد الوهاب خلال كليب على شاشة التليفزيون، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى، والكليب فكرة وإخراج نصر محروس.

وظهر بهاء سلطان ونصر محروس مؤخرا في حلقة ببرنامج "صاحبة السعادة" وقام نصر محروس خلال الحلقة بالإمضاء على إبراء ذمة بهاء سلطان من أي إلزام لأي مستحقات عن حفلات اللايف التي قدمها بهاء سلطان، نص على إعفائه من استكمال تنفيذ أي عقود محررة، ويصبح من حقه التعاقد مع أي شركة أخرى، مؤكدا أن الدافع لذلك فقط المحبة والتسامح مع الاستعداد الكامل على التعاون فنيا وإنسانيا.