دوين جونسون يتهم فين ديزل بالخداع ويرفض عرضه بالمشاركة في Fast & Furious 10

الخميس 30 ديسمبر 2021 17:31:17
دوين جونسون يتهم فين ديزل بالخداع ويرفض عرضه بالمشاركة في Fast & Furious 10

رفض النجم دوين جونسون الشهير بـ "ذا روك" عرض النجم العالمي فين ديزل بالرجوع للجزء العاشر والأخير من سلسلة الأكشن وسباق السيارات الأشهر Fast & Furious، واصفا ما حدث بالخداع.

وقال جونسون في مقابلة أخيرة لـ CNN أنه ليس لديه نية للمصالحة مع فين ديزل، كما كشف عن عدم مشاركته في الجزء العاشر من سلسلة أفلام "Fast & Furious"، حتى بعد مبادرة فين ديزل بالمصالحة في نوفمبر الماضي.

وأوضح دوين أنه أخبر ديزل في يونيو الماضي بشكل واضح أنه لن يشارك في الفيلم، مضيفًا: "كنت حازمًا ولكن ودودًا في كلماتي، وقلت إنني سأكون دائمًا داعمًا للممثلين، وسأعمل على نجاح الفيلم، لكن ليس هناك فرصة للعودة".

وأضاف دوين أنه قام بإبلاغ شركة الإنتاج بقراره، موضحًا أنهم كانوا داعمين للغاية ومتفهمين للمشكلة، وعلى الرغم من أن فين ديزل كانت لديه على ما يبدو نوايا حسنة.

ووصف ذا روك منشور ديزل بأنه "مثال على خداعه وتلاعبه بعواطف الناس"، قائلًا: "لم يعجبني إنه قام باستخدام أطفاله في هذا الموقف، وكذلك وفاة بول ووكر، كان عليه إبعادهم عن الموضوع".

واختتم جونسون حديثه قائلًا: "رغم كل شيء، أنا واثق من نجاح سلسلة أفلام FastFurious، وواثق من قدرتها على جذب الجمهور"، معربًا عن تمنياته بالنجاح للجزء الجديد ولجميع طاقم العمل.

أعلن دوين جونسون في وقت سابق بأنه لن يكمل مسيرة سلسلة أفلام Fast & Furious وبأن الجزء التاسع والعاشر سيكملان من دونه بسبب فين ديزل، إلا أن الأخير شارك منشور عبر صفحته بانستجرام يضم صورته برفقة لوك هوبز وهي الشخصية التي لعبها دوين جونسون في الفيلم، وكتب: "أخي الصغير دواين.. الوقت قد حان. العالم ينتظر الجزء العاشر والأخير من Fast. كما تعرف فإن أولادي ينادونك بالعم دواين في المنزل. لا يوجد عيد يمر من دون أن ترسل لهم ويرسلون لك التهاني والأمنيات الجيدة.. لكن أعتقد أن الوقت قد حان. الإرث ينتظر".

وتابع "أخبرتك منذ سنوات بأنني سأفي بوعدي لبابلو. أقسمت بأننا سنصل ونقدم أفضل جزء في النهاية وهو العاشر. أقول ذلك بكل حب، وعليك أن تبادلني ذلك، لا تترك النسخة الأخيرة فلديك دور مهم جداً للعبه، لا يمكن لشخصية هوبز أن يلعبها شخص آخر". وختم: "أتمنى أن ترتقي لمستوى المناسبة وتقرر مصيرك".

وحقق الجزء التاسع من السلسلة 716 مليون دولار و563 ألف دولار، ليصبح بذلك أعلى فيلم تحقيقًا للإيرادات خلال جائحة فيروس كورونا.

الفيلم بطولة نخبة كبيرة من النجوم، أبرزهم :فان ديزل، ميشيل رودريجيز، جوردانا بروستر، تيريس جيبسون، لوداكريس، ناتالي ايمانويل، تشارليز ثيرون، جون سينا، فين كول، سونج كانج، آنا ساواي، وغيرهم.

ومن المقرر أن يعرض الجزء العاشر من السلسلة في 7 أبريل 2023، وسيقوم بإخراجه جاستن لين، وسيستكمل العمل أحداث الجزء الأخير في مغامرة جديدة لـ "آل توريتو".