غضب جمهور محمود الليثي بسبب خبر وفاته (التفاصيل الكاملة)

الخميس 30 ديسمبر 2021 17:54:00
غضب جمهور محمود الليثي بسبب خبر وفاته (التفاصيل الكاملة)

تصدر المطرب الشعبي المصري محمود الليثي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الأنباء المتضاربة بوفاته التي تسبب بها إحدى المواقع الإلكترونية.

شائعة الوفاة

القصة بدأت حينما أعلن الفنان محمود الليثي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وفاة زوج شقيقته الكبرى.

وكتب "الليثي" عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: "جوز أختي عاطف مسعود في ذمة الله.. محدش يجيلكوا في حاجة وحشة".

إلا أن الجدل بدأ حينما تناول الخبر أحد المواقع الإلكترونية خبر الوفاة بشكل جعل البعض يعتقد أن محمود الليثي هو من توفى ، الأمر الذي سبب إزعاج لعائلة وجمهور الفنان المصري.

وظهر محمود الليثي بعدها في فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" ليطمئن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية ويوضح حقيقة الأمر، وأن زوج شقيقته توفاه الله.

وقال الليثي في مقطع الفيديو: "محمود الليثي كويس، حصل لبس والناس افتكرت إني اتوفيت، وأنا سعيد جدا لأني حسيت بحبكم ليا وخوفكم عليا".

وكان من المقرر أن يحيى المطرب محمود الليثى، حفلا غنائيا بمدينة القرم ضمن فعاليات مهرجان شتاء مسقط، اليوم الخميس، لكن وفاة زوج أخته قد يمنعه من إحياء الحفل.

حفلات محمود الليثي في رأس السنة

من ناحية أخرى يستعد محمود الليثي لإحياء 4 حفلات غنائية ليلة رأس السنة، بالتجمع الخامس ووسط القاهرة والذى سيقدم خلالها أشهر أغنياته الشعبية، وحتى الآن لم يتم تأكيد إقامة تلك الحفلات خاصة مع ظرف وفاة زوج شقيقته.

أعمال وحفلات محمود الليثي الأخيرة

المطرب الشعبى محمود الليثى، تألق خلال النصف الأول من شهر ديسمبر الجاري فى لندن، وذلك فى جولة غنائية حيث قدم 3 حفلات، قدم خلالهم أجمل أغنياته بحضور عدد كبير من الجاليات العربية التي تفاعلت مع الأجواء الغنائية المتميزة.

وطرح المطرب محمود الليثى مؤخرًا أغنية بعنوان "رجولة برجولة"، والأغنية من كلمات حودة الجوكر، وألحان وتوزيع زيزو المايسترو، وأيضا أغنية "يالهوى"، على موقع "يوتيوب" والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان هانى فاروق، وتوزيع زيزو.

كما قدم الليثى كليب جمعه بالفنانة اللبنانية مايا دياب يحمل اسم "حطالى روج" فى بيروت من كلمات ملاك عادل وتوزيع اسلام شيبسى وألحان الليثى.