تنظيم امسية رمضانية حاشدة في حبيل جبر

الاثنين 11 يونيو 2018 11:03:34
تنظيم امسية رمضانية حاشدة في حبيل جبر
متابعات

شهدت مديرية حبيل جبر مساء امس الاحد الموافق 25رمضان أمسية رمضانيه حاشدة وذلك بحضور عدد من القيادات المجلس الانتقالي في محافضة لحج ومديريات ردفان الاربع ويهر وحالمين وكذا حضور بعض اعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية من الاكاديميين الجنوبيين وعلئ راسهم الدكتور خالد مثنئ حبيب والدكتور عبود عبدالله مسعد عضوي الجمعية الوطنية الجنوبية.
حيث بدات الامسية باية من الذكر الحكيم للطالب حسين محمود ثم تلاها كلمة ترحيبية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في حبيل جبر القاها رئيس الدائرة السياسية الاستاذ عبدالحميد محمد مقبل الحيدري رحب من خلالها بكافة الاخوة الحاضرين شاكرا لهم على الحضور والمشاركة رغم الاوضاع المعيشية الصعبه وهذا يدل علئ تماسك الشعب والتفافة مع قيادته تحت قيادة الرئيس المناظل عيدروس الزبيدي كما جدد العهد والوفاء لكافة شهداء وجرحئ الجنوب الابطال حتئ الاستقلال الناجز.
وعبر عن شكر قيادة المجلس الانتقالي حبيل جبر للقيادة المحلية في المحافضة بقيادة الدكتور فضل هماش علئ ماتبذله من جهود جباره في كافة مديريات لحج وطالبهم ببذل مزيد الجهود وتعزيز حضور المجلس كقوة فاعله علئ الارض من خلال بسط نفوذه علئ كافة مرافق الدولة الجنوبية.
من جانبه تحدث الشاب المناضل كريم ثابت جابر عضو انتقالي لحج نيابة عن القيادة المحلية في المحافضة وقدم اعتذار الاخ رئيس المجلس الدكتور فضل هماش وذلك نتيجة انشغاله في زيارة جبهة كرش الحدودية مؤكدا علئ تواجد قيادة المجلس مع الشعب الجنوبي في كافة الضروف وصولا الئ تحقيق الاستقلال والتحرير ان شاء الله كما عبر شكره وتقديره لكافة جماهير حبيل جبر الاوفياء علئ مواقفهم الوطنية الثابتة عبر مختلف مراحل النظال الوطني الجنوبي متمنين الانتصار للجنوب وشعبه باذن الله..
كذلك كان للشعر الشعبي الجنوبي حضوره ايضا في هذة الامسية ومختلف مهرجانات الثورة الجنوبية حيث قدم الشاعر الجنوبي محسن محمد قاسم قصيدة شعرية نالت استحسان الحاضرين.
ثم قدم الدكتور خالد مثنئ حبيب عضو الجمعية الوطنية الجنوبية كلمة توجيهية شاملة تطرق من خلالها الئ كثير من الامور السياسية التي تدور حاليا وفندها بشكل ممتاز نال اعجاب الحاضرين.
ثم بعدها تم تقديم قصيدة للشاعر ابوجميل الماتري نال اعجاب الحاضرين.
بعدها محاضرة عامه للدكتور عبود عبدالله مسعد عضو الجمعية الوطنية الجنوبية تطرق من خلالها الئ اخر المستجدات السياسية في الداخل والخارج حيث قدم شرح مفصل للوضع الراهن في الجنوب وعلاقة الجنوب بالتحالف العربي كشريك اساسي وقوة فاعله علئ الارض كما تحدث حول نتائج اللقاءات الجنوبية للقيادة التاريخيه في الخارج ومانتج عنها من نجاحات لصالح الجنوب وتقارب جنوبي والذي علينا نحن مسؤولية تعزيز وجودنا كقوة سياسية فاعله علئ الارض والالتفاف خلف قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلاً بالرئيس عيدروس الزبيدي.
والقى الشاعر الجنوبي رائد محمد نصراعمئ البصر قصائد شعرية ثورية حماسية نالت اعجاب الحاضرين.
بعدها تم فتح باب المداخل والاستفسارات من قبل الاخوة الحاضرين للرد عليها من الضيوف من اعظاء الجمعية الوطنية الجنوبية والتي ردت حولها بشكل جيد ووضحت كثير من الامور التي طرحها الحاضرين بكل شفافيه ووضوح وبطريقة نالت احترام الحاضرين جميعا واكدوا بانهم جميعا رهن اشارت قيادتهم اذا مادعت الضروره للحفاض علئ الثورة ومنجزاتها الوطنية التي تحققت بتضحيات جسيمه قدمها شعبنا الجنوبي من خيرة شبابه في سبيل حريته واستقلاله وكرامته.
وفي الاخير قدمت اللجنة الإعلامية للامسية دعوة لكافة جماهير حبيل جبر وردفان للحضور والمشاركة غدا الاثنين في الامسية الرمضانيه التي دعت لها القيادة المحلية في الحبيلين.
ووجهة دعوة باسم قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمه عدن لكافة جماهير المديرية لحضور وجبة الافطار والامسية التي دعت لها قيادة المجلس وذلك يوم 27رمضان في خور مكسر بالعاصمة عدن.