الانتقالي: تحرير مديريات بيحان.. ومكيراس تتبعها

الاثنين 10 يناير 2022 23:15:34
"الانتقالي": تحرير مديريات بيحان.. ومكيراس تتبعها

أعلن علي الكثيري، المتحدث باسم المجلس الانتقالي الجنوبي، تحرير مديريات بيحان في محافظة شبوة، وطرد مليشيات الحوثي الإرهابية إلى خارج التراب الجنوبي. 

وأرجع في بيان منذ قليل، الانتصار الساحق إلى التضحيات الجسيمة لأبطال القوات المسلحة الجنوبية، على رأسها ألوية العمالقة الجنوبية والمقاومة الجنوبية.

وتوعد بمواصلة جهود التحرير للقضاء على سطوة مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، وتطهير كافة أراضي الجنوب من الإرهاب، عبر دحرها في مكيراس، مناشدا شعب الجنوب الحفاظ على تكاتفه وتلاحمه في مواجهة التحديات والمخاطر ودعم القوات المسلحة الجنوبية.

وأكد أن بطولات القوات المسلحة الجنوبية تحصن محافظة شبوة من المليشيات المدعومة من إيران، منددًا بجرائم الحوثيين الإرهابيين الشنيعة.

وتعهد بمواصلة جهود تأمين محافظة شبوة والجنوب من الإرهاب، وقطع دابر التنظيمات الإرهابية المعتدية، وإحباط محاولاتها لإغراق الجنوب في الفوضى والصراعات.

وتعهد الكثيري في بيانه، باستمرار المجلس في قتال مليشيات الحوثي الإجرامية إلى جانب التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لاستكمال تحقيق أهداف عاصفة الحزم.

وعبر عن مساندة المجلس الانتقالي الجنوبي جهود محافظ شبوة، عوض العولقي، لتضميد جراح الحرب وإنهاء تبعات الممارسات العبثية خلال السنوات المنصرمة، في إشارة إلى سياسات السلطة الإخوانية المتواطئة مع الحوثيين الإرهابيين.