هل سيرحل كيروش عن منتخب مصر؟

الأربعاء 19 يناير 2022 15:43:54
هل سيرحل "كيروش" عن منتخب مصر؟

كشف عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه كان هناك ضغوطًا على الاتحاد من أجل الاستغناء عن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب بعد الخسارة من منتخب نيجيريا في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف عامر حسين في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر" :"لا يوجد شد مع كارلوس كيروش (ملحقناش نشد)، كان هناك ضغوطًا بعد أول مباراة من أجل رحيله وهذا لن يحدث، من المستحيل الاستغناء عن مدرب بعد خسارة مباراة".

وعن عقد كيروش وحقيقة تواجد شرط جزائي بـ42 مليون جنيه، رد :"هو فيه عقد في العالم بيكون سر"، متابعا :"لا أعرف حقيقة هذا الشرط، لم أر العقد حتى الآن، خالد الدرندلي معه العقود وهو الوحيد مَن يعرف شروط العقد".

وأردف :"الاتحاد الجديد لا يوافق على هذه الشروط فتعاقد كيروش مع الاتحاد المصري تم الاتفاق من خلاله الصعود لكأس العالم، نحن لا نوافق على ذلك لأننا نريد المنافسة على جميع البطولات"، مؤكدا :"كيروش تفهم هدف الاتحاد وهذا ما ظهر من خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي".

وتولى كارلوس كيروش قيادة المنتخب المصري بعد إقالة حسام البدري من منصبه عقب التعادل ضد الجابون بنتيجة (1-1) في تصفيات كأس العالم.

وتعرض كيروش لضغوطات كبيرة عقب خسارة منتخب مصر من نيجيريا بهدف دون رد، في إطار بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقامة حاليًا في الكاميرون.