البيان: تضامن عالمي مع الإمارات ضد الشر الحوثي

السبت 22 يناير 2022 12:35:11
البيان: تضامن عالمي مع الإمارات ضد الشر الحوثي

وصفت صحيفة البيان إدانة مجلس الأمن الدولي بالإجماع، هجمات مليشيا الحوثي الإرهابية ضد منشآت مدنية في الإمارات، بأنها تعكس مدى التضامن الدولي الكامل مع الإمارات في وجه الإرهاب.

وأشارت في افتتاحيتها بعنوان (إجماع دولي)، اليوم السبت، إلى أنها تعكس مدى رفض العالم لأي شكل من أشكال التطرف والتشدد، وتؤكد ضرورة حماية أمن الدول واستقرارها.

وكشفت أن التضامن العالمي مع الإمارات والإدانة الشديدة لاعتداءات ميليشيا الحوثي الإرهابية، يجسد تضامن الخير ضد الشر، والحق على الباطل، والإنسانية مقابل الهمجية، والنور في مواجهة الظلام، حيث أكد العالم أن الهجمات الشنيعة التي سقط بسببها عدد من المدنيين، فعل مشين وآثم، يستهدف أمن المنطقة والعالم، إذ أكدت دول العالم في بياناتها أو اتصالاتها بالقيادة الرشيدة، دعمها التام لجميع الخطوات التي تتخذها دولة الإمارات، في مواجهة الهجمات الدنيئة لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

واعتبرت الصحيفة أن الإدانة بالإجماع للإرهاب الحوثي، دليل راسخ على رفض العالم لمثل هذه المليشيا المتطرفة، وجميع التنظيمات المتشددة التي تعبث بحياة المدنيين، وتستهدف الأمن وأمان الشعوب، فالإرهاب عابر للحدود، وأهدافه واضحة، تتمثل بزعزعة الاستقرار وبث الرعب.