الوطن: رفض عالمي للجريمة الحوثية الشنيعة ضد الإمارات

السبت 22 يناير 2022 13:02:57
الوطن: رفض عالمي للجريمة الحوثية الشنيعة ضد الإمارات

شددت صحيفة الوطن الإماراتية على أن إدانة مجلس الأمن الدولي بالإجماع للجريمة الشنيعة التي ارتكبتها مليشيات الحوثي الإرهابية بالاعتداء على مواقع ومنشآت مدنية في دولة الإمارات، تشكل تأكيدا للموقف العالمي العارم بالتضامن مع الإمارات وكل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها، ورفضه للجريمة المرتكبة.

ونبهت في افتتاحيتها بعنوان (انتصار أممي لأمن الإمارات) اليوم السبت، إلى أنها إدانة مستحقة للنهج الأرعن والإرهاب الذي لا يقدم عليه إلا أعداء الحياة والإنسانية ووكلاء الشر القابعين في أوكار التآمر والجحور التي تحاك بها المؤامرات التي تستهدف الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

واستطردت أن موقف مجلس الأمن الدولي شكل انتصاراً لصناع الحضارة وقوى الخير وداعمي الحق في مواجهة الغارقين في عار الإرهاب الجبان ومن يستبيحون بهمجيتهم دماء الأبرياء ويعتقدون أنه بإمكانهم الوقوف أمام العالم أجمع الذي سارع للتعبير عن تضامنه التام مع الإمارات.

وأضافت أن الاعتداء الآثم استنفر الضمير العالمي في مواجهة شناعة الجريمة التي ارتكبتها مليشيات الحوثي الإرهابية وكيف أنها تواصل انتهاك كافة القوانين والأعراف وتعرقل انتهاء أزمة اليمن وإنجاز حل سياسي فاعل وفق المرجعيات المعتمدة والقرارات الأممية ذات الصلة.