اتحاد الكرة المصري يحتج من جديد ضد بكاري جاساما

الجمعة 4 فبراير 2022 17:17:20
اتحاد الكرة المصري يحتج من جديد ضد "بكاري جاساما"

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي الجمعة تظلمه ضد قرارات الحكم الجابوني بكاري جاساما والتي أصدرها خلال المباراة التي جمعت بين المنتخب المصري ومنتخب الكاميرون في نصف نهائي أمم إفريقيا.

وأشار بيان اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية على فيسبوك إلى تقديم تظلم رسمي ضد قرارات بكاري جاساما والتي تضمنت طرد المدير الفني للمنتخب كارلوس كيروش.

وأكد البيان إلى أن التظلم المقدم هو الثاني وهو تأكيد على تخوفات الاتحاد المصري التي أبرزها في التظلم الأول قبل المباراة بطلب استبعاد بكاري جاساما من إدارة المباراة.

وأوضح البيان أن الاتحاد المصري حريص على الكرة الإفريقية ويهتم بمواجهة السلبيات التي تؤثر على سمعة الكرة الإفريقية على الصعيد العالمي.

وهنأ الاستاذ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم لاعبي لاعبي المنتخب الوطني وجهازهم الفني على آدائهم الرائع ونجاحهم في الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة الأمم الأفريقية .

وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن التهنئة الحقيقية لجماهير الكرة المصرية التي لم تفقد ثقتها في منتخب بلدها حتى في أحلك الأوقات، مشيرًا إلى أن الدعم الذي يلقاه المنتخب الوطني من جميع مؤسسات الدولة وفق الاستراتيجية التي وضعها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، كان لذلك أبلغ الأثر في مسيرة المنتخب الوطني.

رياضة

الأربعاء 24 إبريل 2024 02:26:49
الأربعاء 24 إبريل 2024 01:51:36
الأربعاء 24 إبريل 2024 01:26:48