قيادات السلطة المحلية والأمنية بالمحافظات المحررة يهنئون مدير الهلال الأحمر الإماراتي بعيد الفطر المبارك

السبت 16 يونيو 2018 22:39:36
قيادات السلطة المحلية والأمنية بالمحافظات المحررة يهنئون مدير الهلال الأحمر الإماراتي بعيد الفطر المبارك
عدن - المشهد العربي - خاص
هنأت قيادات السلطة المحلية والأمنية في المحافظات المحررة بأسمى آيات التهاني وأرقى التبريكات مدير الهلال الأحمر الإماراتي في عدن المهندس سعيد آل علي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ،سائلين الله أن يعيده على الشعبين الشقيقين والأمة العربية والإسلامية باليمن والبركات .


كان ذلك أثناء زيارة قام بها اليوم ، محافظ أبين اللواء ابوبكر حسين ،ومحافظ لحج اللواء أحمد عبدالله تركي ، وكيل محافطة عدن محمد نصر الشاذلي ، ومدير أمن عدن اللواء شلال شايع والعميد منير اليافعي قائد اللواء الأول دعم وإسناد، وعبداللاه الردفاني منسق المنظمات في محافظة لحج إلى مقر الهلال الأحمر الإماراتي وكان في استقبالهم مدير الهلال المهندس سعيد آل علي .


ومن جانبه هنأ مدير الهلال الأحمر الإماراتي المهندس سعيد آل علي قيادات السلطة المحلية والأمنية ومنظمات المجتمع المدني بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في مهامهم وأعمالهم .


وثمن الأخوة في السلطة المحلية والقيادات الأمنية جهود ودور دولة الإمارات وذراعها للأعمال الإنسانية الهلال الأحمر الإماراتي في المحافظات المحررة، ومباركين للهلال الأحمر الإماراتي نجاحه الكبير ومنقطع النظير ، في تنفيذ برنامج  "إفطار صائم" وكسوة العيد خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك .