عمرو محمود ياسين يرد على الجدل على السوشيال ميديا بشأن ريان المغربي

الأحد 6 فبراير 2022 17:48:38
عمرو محمود ياسين يرد على الجدل على السوشيال ميديا بشأن ريان المغربي

علق المؤلف والفنان عمرو محمود ياسين، على الجدل المثار حول وفاة الطفل المغربي ريان، على السوشيال ميديا.

وقال نجل الفنان الراحل محمود ياسين عبر "فيس بوك": "طفل مسكين ماشي مش مخون وقع في بئر عميقة بدأت الدولة تتحرك، وتختبر الأمر فوجدوا أن أغلب الحلول تعرض حياة الطفل للخطر وسط توقعاتهم ورصدهم أنه حي".

وأضاف: "وصلوا للطفل بالنهاية وسط اهتمام إعلامي، وتعاطف عالمي مع قصة طفل استمرت معاناته لأيام ما أتاح الفرصة ليتابعها العالم ولكن للأسف لما وصلوا للطفل وجدوه قد فارق الحياة.. وانتهت القصة.. نسكت إحنا بقى.. لا إزاي ماتجيش".

وتابع: "لازم كل واحد يسأل أسئلته الذكية ويعترض اعتراضاته الجهنمية والبعض لازم يظهر غباءه.. ويستنتج أحدهم أن ما حدث كان فيلمًا.. ويسأل آخر هل كان هناك ريان أصلاً، السوشيال ميديا بلوة واتحدفت على الكوكب".

وإثر الحادث المفجع الذي أودى بحياة الطفل ريان، أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس أمس السبت، اتصالاً هاتفيًا مع السيد خالد أورام، والسيدة وسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذى وافته المنية بعد سقوطه في بئر، وبهذه المناسبة المحزنة، أعرب جلالة الملك، عن أحر تعازيه وأصدق مواساته لكل أفراد أسرة الفقيد في هذا المصاب الأليم، الذي لا راد لقضاء الله فيه، داعيًا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء، في فقدان فلذة كبدهم.