انطلاقًا من الموسم المقبل.. كريستيانو وميسي يجتمعان تحت قيادة زيدان

الاثنين 7 فبراير 2022 15:48:40
انطلاقًا من الموسم المقبل.. كريستيانو وميسي يجتمعان تحت قيادة زيدان

اقترب الفرنسي "زين الدين زيدان" من تولي تدريب "باريس سان جيرمان" انطلاقًا من الموسم المقبل، في ظل رغبة النادي الباريسي في الإطاحة بمدربه الحالي "ماوريسيو بوكيتينو" بسبب التراجع الكبير في مستوى الفريق بالرغم من كتيبة النجوم التي يزخر بها.

وكشفت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، الاثنين، عن أن "زيدان" بات قريبًا للغاية من تولي الدفة الفنية لـ "باريس سان جيرمان" الصيف المقبل.

وفجرت الصحيفة مفاجأة بشأن شرط وضعه "زيدان" للموافقة على تدريب "باريس"، حيث أفادت أن المدرب الفرنسي سيكون طلبه الأول التعاقد مع البرتغالي "كريستيانو رونالدو" نجم "مانشستر يونايتد".

وسبق لـ "زيدان" و"كريستيانو" العمل معًا في "ريال مدريد" وحققا إنجاز تاريخي بالتتويج بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية.

وكان "باريس" حاول الصيف الماضي التعاقد مع الدولي البرتغالي، لكن إدارة النادي فشلت في إقناع اللاعب بالانتقال إلى "حديقة الأمراء"، لكن رونالدو - وفقًا للصحيفة - يبدو مصممًا على الاستفادة من إمكانية اللعب إلى جوار الأرجنتيني "ليونيل ميسي" و"نيمار".

وتتلاقى رغبة "زيدان" في إحضار "رونالدو" إلى باريس مع رغبة النجم البرتغالي في الرحيل عن "مانشستر يونايتد" حيث لا يشعر بعدم الرضا عن تجربته الحالية مع الفريق.

في المقابل، سيمثل التعاقد مع "رونالدو" فرصة ذهبية لـ "باريس" الذي يتأهب لرحيل مهاجمه الشاب "كيليان مبابي" إلى "ريال مدريد"، وذلك بعد رفض اللاعب التجديد علمًا بأن عقده ينتهي الصيف المقبل.