مدير عام إعلام أبين يلتقي بعدد من إعلاميي المنطقة الوسطى بلودر.

الأحد 17 يونيو 2018 19:09:20
مدير عام إعلام أبين يلتقي بعدد من إعلاميي المنطقة الوسطى بلودر.
فهد البرشا

التقى مدير عام إعلام أبين ياسر باعزب صباح اليوم بقاعة مكتب التربية والتعليم مديرية لودر بعدد من إعلاميي المنطقة الوسطى في اطار حرص قيادة إعلام المحافظة لتعزيز اواصر التواصل الاخوي مع الاعلاميين للارتقاء بالعمل الاعلامي بمحافظة ابين نحو الافضل .

وخلال اللقاء اشاد مدير عام إعلام ابين بجهود ودور إعلاميي المنطقة بصورة خاصة ومحافظة ابين بشكل عام وتفاعلهم الايجابي لرفع معانات المحافظة وتغطية كافة الانشطة بمختلف مديريات المحافظة، رغم شحة الامكانيات المتاحة .

واكد باعزب على اهمية دور الاعلام في المجتمع ليكون شريكاً فاعلاً في البناء والتنمية في محافظة ابين ومواكبته لكافة الانشطة والفعاليات بمحافظة ابين مشيداً بجهود معالي وزير الاعلام الاستاذ معمر الارياني و اللواء/ ابوبكر حسين سالم محافظ المحافظة ونائب وزير الاعلام الاستاذ حسين باسليم وتفاعلهم الايجابي مع انشطة المكتب .

واضاف علينا اليوم ان نحمل معاول البناء وننبذ معاول الهدم والظواهر السلبية ، وان تكون رسالتنا الاعلامية السامية جزء من الحل لاجزء من المشكلة، وان نوجد إعلام بناء يلم الشمل لايفرقه إعلام يحافظ على مقدارت الوطن ويحفظ سيادتة.

واردف اليوم جميع مكاتب الاعلام بالمديريات تم تفعيلها وتعمل بصورة جيدة رغم شحة الامكانيات وبالتنسيق مع قيادة المحافظة والسلطات المحلية بالمديريات .
وقال نولي اهتمامنا لكافة الاعلامين بمحافظة ابين ولدينا مشروع التأهيل والتدريب والذي سيشمل لكافة الاعلاميين من مختلف مديريات المحافظة .

من جانبة اكد الاعلامي جهاد حفيظ الى اهمية التواصل المستمر والمثمر من اجل تعزيز العمل الاعلامي المشترك بالمنطقة الوسطى مشيداً بجهود مدير عام إعلام ابين وجهودة من اجل
الدفع بوضع الاعلام بمحافظةابين نحو الافضل.

وفي كلمة لمدير مكتب التربية والتعليم مديرية لودر ناصر عوض موسى
شكر فيها مدير مكتب إعلام محافظة ابين على اهتمامة بمثل هذه اللقاءات الودية وحرصة عليها، مؤكداً ان إعلام ابين يناطح السحاب وبات يواكب كل جديد على مستوى المحافظة ان لم يكن على مستوى الوطن برمته.

فيما اشار مدير إعلام مديرية مودية انور الصوفي الى ان الاعلام في محافظة ابين اصبح مواكباً لكافة الانشطة والفعاليات بالمحافظة ويسعى جاهداً لان يكون إعلام ابين بالصدارة رغم الامكانيات المعدومة، موكداً سنبذل قصار جهدنا في قيادة مكتب الاعلام بمديرية مودية، والدفع به نحو الافضل في ظل قيادة إعلام المحافظة ممثلة في الاستاذ / ياسر، باعزب، والذي اثبت جدارته في قيادة العمل القيادي والاعلامي في محافظة ابين.

بعد ذلك فتح باب المداخلات الاعلاميين والتي تناولت عدد من القضايا التي تهم الاعلاميين ،واجمعت على ضرورة عقد مثل هذه اللقاءات والتي تعزز اواصر الاخوة بين الاعلاميين وتقرب وجهات النظر لما فيه خدمة المحافظة بصورة خاصة والوطن بشكل عام.