نبيل الحلفاوي يُعلق على مباراة الأهلي والهلال السعودي

السبت 12 فبراير 2022 16:46:16
نبيل الحلفاوي يُعلق على مباراة الأهلي والهلال السعودي

علق الفنان المصري نبيل الحلفاوي، على مباراة الأهلي التي من المقرر إقامتها في الثالثة ظهر اليوم السبت في الإمارات أمام الهلال السعودي ضمن كأس العالم للأندية.

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات المصغر"تويتر": "الأهلي يدخل المباراة مجردا من أهم أسلحته الدفاعية. أحسن حارس في أفريقيا (قبل الإصابة) وأحسن ظهير أيمن، علاوة على إيقاف صانع لعبه. واستنزاف خط وسطه في كأس الأمم، كل هذا يصب في صالح الهلال. مما يجعله منطقيا الأقرب لتهنئته بميداليته الأولى، لكنا لتجاوزالمنطق نأمل في أمرين".

وبين الحلفاوي الأمرين في تغريدة جديدة، وكتب "روح الفانلة الحمراء التي كثيرا ما فاجأتنا بعبور الظروف المعاكسة، وتعويض النواقص وتثبيت مقولة الأهلي بمن حضر، وأن يكون علي لطفي على موعد من التألق إن شاء الله. إن تحققا.. نهنئ الأهلي بميداليته الثالثة. وفي الحالتين البرونزية عربية"

ويلعب الأهلي، بطل دوري أبطال أفريقيا، ضد نظيره الهلال السعودي، بطل آسيا، عصر اليوم السبت 2022 على استاد "آل نهيان" بنادي الوحدة في مدينة أبوظبي في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2021 المقامة في الإمارات.

وحقق النادي الأهلي ثلاثة أهداف مقابل لا شىء لنادي الهلال السعودي.