تفاصيل افتتاح الرئيس المصري مشروعات في قطاع الإسكان والطرق

الأربعاء 2 مارس 2022 16:57:32
تفاصيل افتتاح الرئيس المصري مشروعات في قطاع الإسكان والطرق

افتتح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، عددا من المشروعات في قطاع الإسكان والطرق والرياضة حيث افتتح الرئيس  مجمع صالات حسن مصطفي للألعاب الجماعية وكرة اليد. 

كما شهد الرئيس السيسي إفتتاح طريق الدائري الأوسطي وكوبري ومحور المنصورية وكوبري ترسا وتطوير كوبري ومحور المريوطية وطريق الجيزة الفيوم ومشروع سكن مصر بمدينة أكتوبر الجديدة  وإسكان إجتماعي بمدينة أكتوبر الجديدة ومدينة حدائق أكتوبر وسكن مصر بمدينة حدائق أكتوبر.

وافتتح  السيسي أيضا نادي النادي الرياضي بمدينة 6 أكتوبر، واستمع لعرض تفصيلي من الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة.

والتقط الرئيس السيسي صورة تذكارية مع عمال ومهندسين مشروع إسكان مدينة 6 أكتوبر.وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحرير الحركة في غرب القاهرة " غرب النيل " مثل ما تم شرق القاهرة.

وأكد الرئيس السيسي أن أي إزالة تتم لصالح المنفعة العامة يتم تعويض أصحابها، كما كلف الرئيس السيسي بدراسة عمل محاور جديدة داخل المدن عالية الكثافة السكانية بالجيزة

كما كشف الرئيس السيسي، أنه تم عمل 700 كيلو في قطاع الطرق قائلا: تم عمل محاور دائرية حول القاهرة لراحة المواطنين، مؤكدا أن الطرق والمحاور الجديدة تعمل وفق الخطة الاستراتيجية لتخفيف حجم التلوث.

وأكد الرئيس السيسي،  أن الطرق والمحاور الجديدة تستهدف تحسين جودة الحياة، مؤكدا الحرص على بقاء رقعة الأراضي الزراعية دون المساس بها.