مسؤول ليبي يتهم قطر وتركيا والموساد بتدمير بلاده

الخميس 21 يونيو 2018 11:43:33
مسؤول ليبي يتهم قطر وتركيا والموساد بتدمير بلاده
متابعات

إتهم مسؤول ليبي سابق قطر وتركيا والموساد بتدمير بلاده، محذراً من دور مماثل للمؤامرة التي تعرضت لها بلاده في 2011م .
ودعا الأمين العام للمكتب التنفيذي للحركة الشعبية الوطنية الليبية مصطفى الزائدي، الليبيين إلى دعم الجيش الوطني لإنقاذها .. مؤكداً في مقال بعنوان معركة النفط، نشره على حسابه الشخصي في تويتر، وفق ما نقلت بوابة الأخبار الأفريقية، أن الهدف الأساسي منذ 2011 كان ولايزال تدمير.
وأضاف الزائدي، المسؤول السابق في عهد القذافي والذي تولى مسؤوليات حكومية مختلفة في حكومات الزعيم الليبي الراحل، الأمانات العامة، أبرزها أمانة، أي وزراة الصحة، أن المشروع بدأ بالتدمير العسكري المباشر لمؤسساتها العسكرية والأمنية، وضرب نسيجها الاجتماعي الواحد، فتحولت إلى كنتونات معزولة متناحرة، وقهر شعبها وتشتيته، ثم تخريب اقتصادها، حتى يسهل ابتلاعها، والاستفادة من ثرواتها.
وطالب الزائدي الذي يُعد من أبرز الوجوه السياسية الناشطة في ليبيا، لجمع أنصار ومؤيدي النظام السابق، الليبيين بالانتباه لما ينفذ ضدهم وضد بلادهم من قبل نظام قطر، وأنقرة وعواصم الاستعمار القديم والجديد، وفي دهاليز الموساد.
وأشار إلى أنه لا وسيلة للدفاع عن الشعب الليبي، والمحافظة على ما تبقى من الوطن الليبي، إلا بدعم القوات المسلحة والالتحام بها، فهي حصن الوطن الحصين.