المجلس الانتقالي بمديرية المحفد يعقد اجتماعه الاعتيادي بهيئاته التنفيذية

الخميس 21 يونيو 2018 23:20:26
المجلس الانتقالي بمديرية المحفد يعقد اجتماعه الاعتيادي بهيئاته التنفيذية
متابعات

عقد صباح اليوم الخميس الاجتماع الاعتيادي بمقر المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المحفد م/ ابين الذي ضم قيادة المجلس الانتقالي وهيئاته التنفيذية  وذلك لمناقشة عمل المجلس بالمديرية وعلى اثره اتخاذ التدابير اللازمة في عملية الاشراف والنهوض بمؤسسات الدولة المدنية والعسكرية بالمديرية على اسس ومعايير واضحه .

وفي بداية الاجتماع الذي ضم قيادات المجلس بهيئاته التنفيذية رحب رئيس المجلس ونائبه بالحاضرون جميعا ثم القى الاخ/ حسن غيثان عضو الجمعية الوطنية كلمة حث فيها قيادات واعضاء المجلس بالمديرية بالعمل الجاد والمثمر فيما يخدم القضية الجنوبية، مشددا على جميع اعضاء المجلس ضرورة العمل سويا فيما يخدم مصلحة هذه المديرية والمشاركة الفاعلة مع السلطة المحلية والمجلس الاهلي في التعاون الجاد والمشترك لخدمة ابناء هذه المديرية التي حرمت شتى المشاريع التنموية والحيوية طوال عشرات السنين.

كما تبادل المجتمعون عددا من المقتراحات والقرارات السابقة، مشددين على اهمية رفع ماتم انجازه من التقارير الشهرية الى الدائره التنظيمية ليتم الرفع بها الى قيادة المجلس بالمديرية، وحثوا جميع اعضاء المجلس بالالتزام التام بكل ما يتم من توصيات خلال اجتماعات المجلس.

هذا وخرج المجتمعون بعددا من التوصيات والقرارات اهمها :

1- التاكيد على اهمية رفع التقارير من نشاط دوائر المجلس في مده اقصاها اسبوع.

2- تكليف كلا من الاخوه سعيد محشك وخالد سالم جعيول وعلي محمد الخضر بالتنسيق المباشر مع السلطة المحلية والمجلس الاهلي بالمديرية في تنفيذ المشاريع التنموية والحيوية بالمديرية.

3- تشكيل سكرتارية المجلس الانتقالي بالمديرية من الاخوه : 
1- أ/ صالح ناصر الحداد رئيسا
2- أ/ محمد منصور شملق نائبا.

4- توزيع اعضاء المجلس على الدوائر التنفيذية للمجلس وذلك حسب الميول والاهتمام في اجتماع قادم مرتقب.

5- يشيد المجلس الانتقالي بالمديرية العمل الجاد التي قامت به قوات الحزام الامني في توسيع الشارع العام لمدينة المحفد في شهر رمضان المبارك .

حضر الاجتماع الاخ/ عبدربه محمد لشعب عضو الهيئة التنفيذية ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية والاخ/ محمد دعوس لصبع نائب المجلس وعضو الهيئة التنفيذية بالمحافظة والاستاذ/ عوض محمد صائل عضو الهيئة التنفيذية بالمحافظة والاخ/ علي احمد الربعي عضو القيادة المحلية للمجلس، وكلا من الاخوين حسن منصر غيثان وناصر عاطف دهمس عضوي الجمعية الوطنية الجنوبية للمجلس الانتقالي .