3 مسلسلات رمضانية تبدأ اليوم.. تعرف عليها

الجمعة 1 إبريل 2022 12:57:29
3 مسلسلات رمضانية تبدأ اليوم.. تعرف عليها

يبدأ اليوم الجمعة، إذاعة عدد من مسلسلات رمضان، حيث ينطلق السباق الرمضاني غدا السبت مع أول أيام الشهر الكريم، ولكن تبدأ بعض الأعمال عرضها اليوم.

مسلس مين قال

قناة إم بي سي مصر أعلنت على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن بدء انطلاق الموسم الرمضاني 2022 اليوم الجمعة الموافق 1 أبريل، والذى من المقرر إذاعة 3 مسلسلات داخل السباق الرمضاني لهذا العام في أول ليلة من شهر رمضان الكريم، من بينهم مسلسل "مين قال" بطولة للفنان جمال سليمان.

مسلسل المداح 2

كما سيتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل "المداح 2" في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت القاهرة ،والمسلسل بطولة النجم حمادة هلال، ويشاركه مجموعة من كبار الفنانين أحمد بدير وخالد سرحان هادي خفاجة ودنيا وغيرهم نخبة من نجوم الفن, والمسلسل من تأليف أمين جمال، ووليد أبوالمجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ومن الجدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل "المداح" قد حقق نجاحا كبيرا، ولكن الفكرة التي يدور حولها الجزء الثانى أكبر وأعمق من الفكرة التي طرحها الجزء الأول.

كما يعرض أيضا الحلقة الأولى من مسلسل"مين قال" في تمام الساعة 9 مساءا بطولة الفنان جمال سليمان وأحمد داش والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان، والمسلسل من نوعية المسلسلات الاجتماعية ويتكون من 15 حلقة فقط.

ويذكر أن المسلسل تدور أحداثه في إطار درامي، حول مشكلات الأسر المصرية وصراع الأجيال بين الآباء والأبناء خلال شخصية الأب الذي يجبر ابنه على الالتحاق بكلية الهندسة.

مسلسل وسط البلد

كما سيتم عرض مسلسل وسط البلد اليوم الجمعة في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت القاهرة.

ويذكر أن مسلسل "وسط البلد" يشارك في بطولته عدد من كبار النجوم منهم سميرة عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، ناصر سيف، فيدرا، أحمد كشك، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المواهب الشابة من دارسي أكاديمية الفنون.