الجيش الوطني الجنوبي يستمر التقدم في الشريجة

الاثنين 25 يونيو 2018 16:27:02
الجيش الوطني الجنوبي يستمر التقدم في الشريجة
خاص

في عملية عسكرية للواء الثاني مشاة حزم صباح اليوم الأثنين عدداً من القرى والمواقع الإستراتيجية في الشريجة التابعة لمديرية الراهدة.

وأكد الناطق الرسمي بإسم محور العند وجبهة الشريجة "ماهر عبدالحكيم الحالمي" أن ابطال اللواء الثاني مشاة حزم بقيادة اللواء الركن "فضل حسن العمري" قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم سيطروا على عدد من القرى ولجبال الإستراتيجية في الشريجة التابعة لمديرية الراهد.

وإوضح الحالمي : بأن القرى التي تم تحريرها هي قرية وادي ركب الدبي وقرية الساحة الخضراء وقرية السلام وقرية العثامين وجبل الأبيض وجبل الموحلي وموقع مزارع الدواجن، وتباب أخرى قريبه من جبل الكدحة الإستراتيجي.

وأشار: إلى ان الهجوم خلف عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات الانقلابية.

وتكبدت المليشيات الإنقلابية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، نظراً للهجوم الكبير الذي قام به اللواء الثاني مشاة حزم أثناء الهجوم.

فيما تقوم الفرق الهندسية بدورها في تمشيط القرى والجبال التي تم تحريرها من أجل نزع الألغام التي زرعتها المليشيات قبل هروبها.

ويخوض اللواء الثاني مشاة حزم بقيادة القائد اللواء الركن "فضل حسن العمري" قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم معارك ضارية كان قد بدأها قبل بضعة أيام تهدف إلى تحرير الشريجة بالكامل