كهرباء عدن تنفذ حملة لازالة الربط العشوائي وقوة أمنية تتولى حماية الحملة

الاثنين 25 يونيو 2018 22:36:57
كهرباء عدن تنفذ حملة لازالة الربط العشوائي وقوة أمنية تتولى حماية الحملة
متابعات

نفذت المؤسسة العامة للكهرباء "المنطقة الاولى "بالعاصمة المؤقتة عدن ،اليوم،حملة واسعة لإزالة اعمال الربط العشوائي للكهرباء بعموم مديريات مدينة عدن .

و اكد نائب مدير المنطقة الاولى بالمؤسسة العامة للكهرباء المهندس سالم الوليدي،على اهمية الحملة التي تأتي على ضوء توجيهات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء،ومعالجة إزالة الربط العشوائي بهدف تخفيف الحمل الزائد وتلافي العجز القائم في الفاقد بمنظومة الكهرباء ..مشيرا الى ان المؤسسة العامة للكهرباء تعاني مشاكل كثير نتيجة الممارسات الخاطئة في الربط العشوائي الذي تسبب بإحراق الكابلات والمحولات وتعرض حياة موظفي المؤسسة للخطر اضافة الى قلة محصلة الايرادات بسبب عدم سداد الفواتير للمؤسسة الكهرباء.

واهاب نائب مدير المنطقة الاولى بمؤسسة الكهرباء كافة المواطنين والمستهلكين بضرورة التعاون مع فرق النزول الفنية والهندسية لمعالجة العجز بالكهرباء..لافتا الى ان المؤسسة عملت على تخفيض رسوم شراء العدادات الجديدة لتسهيل الاجراءات بما يضمن الحصول على الكهرباء بطريقة رسمية وغير عشوائية .

فيما تولت قوة أمنية من قوات الأمن الخاصة التابعة لوزارة الداخلية ، مهام حماية وتأمين حملة قطع الربط العشوائي بقطاع الكهرباء التي تم تدشينها والبدء بتنفيذها في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، بجهود مشتركة لقيادة السلطة المحلية والمؤسسة العامة للكهرباء في عدن، انطلاقاً من مديرية المعلا في عدن.