الجالية الجنوبية في منطقة جازان بالمملكة السعودية تزور النخبة الشبوانية بمحور عزان

الأحد 1 يوليو 2018 19:51:40
الجالية الجنوبية في منطقة جازان بالمملكة السعودية تزور النخبة الشبوانية بمحور عزان
شبوة - المشهد العربي - نصر الأشول

استقبل المقدم محمد سالم البوحر قائد النخبة في محور عزان عددا من قياديي الجالية الجنوبية بمنطقة جازان بالمملكة العربية السعودية .

هذا وقد حضر هذه الزيارة الى محور عزان الاخوة هيئة رئاسة الجالية الجنوبية بمنطقة جيزان الاخ عبدالمجيد الصلاحي اليافعي رئيس الهيئه التنسيقية والامنية للجالية الجنوبية ، والاخ الشاعر محسن لصور رئيس الهيئة الثقافية للجالية الجنوبية وعدد من الشباب المغتربين وكان لقاء ودي واخوي يدل على ترابط ابنا الجنوب في الداخل والخارج الذي يعملون لاستعادة دولتهم المنهوبة التي تحررت بسواعد ابطالها .

وخلال اللقاء الذي جمع قيادة النخبة بقيادة الجالية اشاد اليافعي بالنخبة الشبوانية الجنوبية واعرب عن سعادته بتواجد تلك القوة تحت مسمى القوات الجنوبية واشاد بالأمن والإستقرار الذي يعيشه المواطن الجنوبي في المناطق التي تسيطر عليها النخبة .


ودعا اليافعي كل الاجهزه الامنية في الجنوب ان تحذو حذو النخبه الشبوانية وان تطبق منع حمل السلاح في العاصمة عدن وكل مدن الجنوب .. مشيداً بجهود القائد الشاب المخلص لوطنه المقدم البوحر قائد النخبة في محور عزان .

وفي اللقاء منحت الجالية الجنوبية بمنطقة جازان قائد النخبة الشبوانية شهادة تقديرية عرفانا بدور النخبة الشبوانية في تثبيت الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب  متمنين له المزيد من التقدم والنجاح .

بدوره ثمن المقدم محمد سالم البوحر قائد النخبة الشبوانية بمحور عزان هذه الزيارة مشيدا بالجهود التي يبذلها ابناء الجنوب في مختلف دول العالم في دعم المقاومة الجنوبية وشعب الجنوب في مختلف مراحل النضال الثوري .