لليوم السادس على التوالي كهرباء عدن تواصل حملتها لإزالة الربط العشوائي وتحصيل المديونية

الأحد 1 يوليو 2018 20:48:10
لليوم السادس على التوالي كهرباء عدن تواصل حملتها لإزالة الربط العشوائي وتحصيل المديونية
عدن - المشهد العربي - ماهر عثمان

لليوم السادس على التوالي توصل المؤسسة العامة للكهرباء بالعاصمة المؤقتة عدن، حملتها الواسعة لإزالة أعمال الربط العشوائي والمخالف للكهرباء وتحصيل المديونية ،في عموم مديريات محافظة عدن، لليوم السادس على التوالي مستهدفة أحياء واسعة أقصى جنوب وغرب عدن .


ونفذت المنطقة الأولى منذ صباح اليوم الأحد حملة فصل العشوائيات والربط المخالف في مديرية التواهي ،واستهدفت الحملة أحياء واسعة من المديرية لإزلة كافة العشوائيات بقيادة نائب مدير المنطقة الأستاذ سالم الوليدي وعدد من المسؤولين في المديرية وإدارة المنطقة الأولى لكهرباء عدن .


فيما واصلت قيادة المنطقة الثالثة لكهرباء عدن وبإشراف مدير المنطقة المهندس توفيق هزاع،نفذت قيادة الحملة منذ صباح اليوم حملة واسعة لإزالة كافة العشوائيات والمخالفات في مناطق بئر فضل .

وشرعت حملة الفصل على العشوائي وتحصيل المديونية في المنطقة الثالثة بقيادة اداره الشؤون القانونية في المنطقة الثالثة بقيادة ياسر محمد فضل _أكرم قطوش حملتها بحسب الجدول المعمول للحملة وبتوجيهات وإشراف مدير المنطقة الثالثة المهندس توفيق هزاع شرعت قيادة الحملة بالنزول والفصل عن المخالفين في منطقة بئر فضل القريه وبئر فضل بلوك 5 وبلوك 3 .

وأكدت قيادة مؤسسة كهرباء عدن أن حملة فصل العشوائيات ستستمر ولن تتوقف حتى تحقق كامل أهدافها وفقا لتوجيهات رئاسة الحكومة القاضية بإزالة كافة العشوائيات التي تضر بشبكة الكهرباء وتلحق بها الكثير من الأضرار .