مدير عام غيل باوزير يعقد إجتماعا لمناقشة الوضع الأمني بالمديرية

الاثنين 2 يوليو 2018 02:15:50
مدير عام غيل باوزير يعقد إجتماعا لمناقشة الوضع الأمني بالمديرية
غيل باوزير - المشهد العربي - خاص

عقد صباح أمس الأحد ، في مكتب المدير العام ، اجتماعا برئاسة مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور " عدنان محمد حمران " بحضور مدير أمن المديرية العقيد "صالح العبد" والقائم بأعمال قائد معسكر كوارتز "خالد بن فريجان" وعدد من رؤساء الاحياء ذات العلاقه.


وفي بداية الاجتماع رحب المدير العام بالحاضرين ، وشكرهم على الحضور ، وقد خصص الاجتماع لمناقشة الوضع الامني بالمديريه ، وخاصه في ظل انتشار ظاهرة السرقه في مدينة غيل باوزير، وشدد المدير العام في هذا الصدد بضرورة تحمل رجال الامن مسؤولياتهم في الحفاظ على أمن المديرية ، والتكثيف من الدوريات الميدانيه في مختلف أحياء المدينه ، وتفعيل دور التحري واتخاذ الاجراءت القانونية الصارمه ضد الذين يتم القاء القبض عليهم ، سواء كان مشتبهين او متهمين ، وذلك في اسرع وقت ممكن ، لاستكمال الاجراءات القانونيه في النيابة والمحكمة ، لاتخاد العقوبة المناسبة والرادعة ضد من يثبت عليه أدلة في ارتكاب اي جريمة ، سواء كانت سرقة او غيرها .


بعد ذلك اعطيت الفرصة للاخ "صالح العبد" مدير أمن المديرية للتحدث عن الحالة الأمنية في المديرية ، وتفاصيل عن عدد السرقات التي حدثت في الايام الماضية، والاجراءات القانونية التي تم اتخاذها والخطه الامنية المستقبلية المفروض تنفيذها للحد من السرقات .


ومن ثم تحدث الفندم "خالد بن فريجان" حول امكانية مساعدة رجال الأمن ، وتكثيف الدوريات المسائية وتشديد الإجراءات القانونية ضد المتجولين في ساعات متأخره من الليل ، وضد المخالفين.


بعد ذلك تحدث رؤساء الاحياء عن استعداداتهم لمساعدة رجال الامن ، وتكوين فرق مجتمعية سرية للإبلاغ عن أي مظاهر مشبوهة، والحد من ظاهرة السرقة.


وفي نهاية الاجتماع ، تم مناقشة عدد من القضايا الامنية ، وإتخاد عدد من الاجراءات المناسبة ، لتعزيز الملف الأمني بالمديرية ، كما تم مناقشة امكانية تزويد مراكز الأمن بالمديرية بالإمكانات الضرورية التي تمكنهم من القيام بواجباتهم الامنيه على أكمل وجه .


حضر الاجتماع الأخ "سعيد الباني" رئيس حي المستقبل و"فيصل طرابز" رئيس حي شرق شحير و"احمد الشعملي" رئيس حي غرب شحير و"مقرم" رئيس حي الصداع و"عوض باعفيف" رئيس حي حباير و"صالح الحيقي" رئيس حي الريان.