محافظ حضرموت يضع حجر الأساس لمخطط مشروع الخالدية السكني في غيل باوزير

الاثنين 2 يوليو 2018 19:33:03
محافظ حضرموت يضع حجر الأساس لمخطط مشروع الخالدية السكني في غيل باوزير
المكلا - المشهد العربي - زاهر بن الشيخ ابوبكر - سعيد غودل        

وضع محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ( فرج سالمين البحسني ) حجر اساس المخطط السكني لمشروع الخالدية السكنية لمؤسسة بادقيدق للاستثمارات العقارية لمالكها الشيخ ( خالد بادقيدق ) صباح اليوم بمديرية غيل باوزير .

وفي وضع حجر الأساس أشاد المحافظ ( البحسني )  بمؤسسة بادقيدق للاستثمارات العقارية على تقديمه المشروع السكني أحد المشاريع الكبيرة لتنمية حضرموت واحد الحلول المناسبة في تقليل معاناة المواطنين من الحد من السكنات .

وأوضح المحافظ أهمية المشاريع الاستثمارية التي تدفع البلاد إلى التطور في العجلة التنموية البنية التحتية والحركة الاقتصادية للمحافظة، مضيفا ان مثل هذه المشاريع جات لتبي حاجة المغتربين بعد خروجهم من المملكة العربية السعودية .

وكما شدد على تنفيذ المشروع في أسرع وقت والاهتمام به ومراعاة ظروف المواطنين وفق ما تمر به البلاد من ارتفاع الأسعار في العقارات .

ومن جانب آخر اشار مالك مشروع الخالدية السكني الشيخ ( خالد بادقيدق ) أن المشروع جاء تلبية الاحتياجات السكنية الراقيه و المتميزة في الخدمات الأساسية والبنية التحتية لهذا المشروع كاخاص ومديرية غيل باوزير بشكل عام.

وأوضح مالك المشروع الشيخ (خالد) ان المشروع جاء لتحقيق الأهداف التي وضعتها المؤسسة في تحقيق التطوير والتنمية في المحافظة والوقوف بجانب السلطة في المساهة لوضع الحلول المناسب لمعاناة المواطنين .

وتقدم مالك المشروع السكني الشيخ ( خالد بادقيدق ) بشكر والتقدير للسلطة المحلية بالمحافظة والسلطة بمديرية غيل باوزير على تذليل الصعاب اتجاه المشروع السكني .

حضر وضع حجر الأساس المدير العام لغيل باوزير الدكتور ( عدنان باحمران ) وعدد من وجهاء وأعيان المديرية.