جامعة عدن تحيي الذكرى السابعة لرحيل الاكاديمي مختار حسن بن لصفوح

الاثنين 2 يوليو 2018 19:36:05
جامعة عدن تحيي الذكرى السابعة لرحيل الاكاديمي مختار حسن بن لصفوح

الفقيد مختار بن لصفوح

عدن - المشهد العربي - خالد هيثم

يحتضن ملعب الفقيد علي العلواني بالمنصورة ، يوم بعد غد الاربعاء ، تظاهرة الحب والوفاء في الذكرى السابعة لرحيل الاكاديمي د.مختار حسن بن لصفوح ، التي تنظمها جامع عدن برعاية د. الخضر لصور عميد الجامعة ، وسيكون محورها مواجهة كروية ستمجع فريقي منتخب الجامعة وفريق نادي شباب المنصورة.


المحطة التي تقدم من بين اخلاقيات ومبادئ وثقافة جامعة عدن ، التي تتذكر كوادرها وعطاءاتهم ، اعد لها بصورة طيبة ووضعت لها كثير من الأمور لضمان وضعها في برواز الوفاء ، للشخصية التي غادرت الدنيا وظلت حية بأفعالها وما قدمته في خدمة مشاوير الصرح العلمي الكبير على مر السنوات ، قبل أن يختاره الرفيق الأعلى إلى جواره ، ليتوقف مشوار العطاء قبل سنوات 7.


الموعد الذي سيحضره عدد كبير من قيادات واكاديميي الجامعة ، من زاملوا الفقيد ورافقوا ادواره في صلب العمل التعليمي الجامعي ، سيكون ممر جديد وحالة متجددة سيقدم من حلالها الجميع ادواره حبا وانتماء لروح عدن وثقاتفة ابناءها ..

ويتوقع ان يقدم فيها الفريقين مستوى كرويا تنافسيا مهم بفانلات خاصة وضعت عليها صورة الفقيد وقدمت من قبل الأستاذ عبدالرحمن محمد السقاف كممثل عن جامع الهجرة الذي يقدم أدواره المجتمعية في كثير من المحطات برفقة الأندية والأنشطة.