أزمة استاد القاهرة.. رئيس نادي الزمالك يهدد بالرحيل

السبت 28 مايو 2022 02:58:13
أزمة استاد القاهرة.. رئيس نادي الزمالك يهدد بالرحيل

هدد رئيس نادي الزمالك المصري، المستشار مرتضى منصور، أمس الجمعة، الاتحاد المصري لكرة القدم، ورابطة الأندية المصرية، بالرحيل إذا استمر موقفهما، بشأن الاستقرار على قرار إقامة مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي في استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك ضد الإسماعيلي، اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، في الجولة الـ 21 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال منصور في تصريحات عبر صفحته الرسمية: "اتحاد الكرة، ورابطة الأندية، صدَّرا أزمة دون لازم.. الزمالك من حقه اختيار ملعبه، والنادي اختار ملعبي بتروسبورت، واستاد القاهرة، وتم الاستقرار على استاد القاهرة".

وأضاف: "الزمالك طلب إقامة مبارياته في استاد الدفاع الجوي، وتواصل مع سالم الشمسي رئيس نادي بيراميدز، وحصل على إذنه بخوض المباريات المقبلة على الملعب الذي يخوض عليه بيراميدز مبارياته".

وأوضح أنه خاطب رابطة الأندية لنقل مباريات الزمالك إلى استاد الدفاع، كما حصل النادي من قبل على موافقة وزارة الدفاع الجوي، والأمانة العامة، على استضافة استاد الدفاع لمباريات الزمالك، ولكن ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز رفض استقبال ملعب الدفاع الجوي لمباريات الزمالك.

وتابع: "جمعت اللاعبين، واستأذنت فيريرا، وقلت لهم أنتم رجال، وتلعبون في أي مكان، وهذه ستكون آخر مباراة لكم في استاد القاهرة الذي كسبنا عليه دوري أبطال أفريقيا في 2002، وبعد المباراة سننظر في هذه القصة، نريد أن نلعب سواء على استاد بترو سبورت، أو الدفاع الجوي وهو ملك المصريين، وقلت للاعبين العبوا، واكسبوا، واكسروا حاجز النحس الذي تقولون عنه".