القائم بأعمال أمين عام الانتقالي يطّلع على الحالة الصحية للفنان والممثل الكبير مرشد عقلان

الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:29:47
 القائم بأعمال أمين عام الانتقالي يطّلع على الحالة الصحية للفنان والممثل الكبير مرشد عقلان
خاص:

أطلع القائم بأعمال الأمين العام للمجلس الانتقالي الاستاذ فضل محمد الجعدي على الحالة الصحية للفنان والممثل الكبير مرشد عقلان الذي قضى جل عمره في تقديم الاعمال الفنية والابداعية لهذا الوطن منذ ثمانينات القرن الماضي حتى الفترة الحالية.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بمقر الأمانة العامة، الشاب صابر نجل الفنان مرشد عقلان، حيث عبر الجعدي عن عميق اسفه لما سمعه من الشاب صابر، ومدى تخادل الحكومة في تقديم الرعاية والاهتمام لوالده الذي يرقد على فراش المرض في منزله .

وأكد القائم بأعمال الامين العام ان المجلس حريص دائما على الوقوف الى جانب شرائح المجتمع المختلفة وبالذات تلك التي سخرت جل عمرها في خدمة الوطن وسيرتها حافلة بالعطاء مؤكدا ان المجلس لن يتوان في تقديم الرعاية والاهتمام ولو بالامكانيات المتاحة.

وقال الجعدي ان الحكومة والسلطة التي تتنكر لرواد الفن ونجومه وعمالقته لا يمكن ان يعول عليها في الانتصار لقضايا المواطن البسيط ومثل هذه السلطة لا تستحق البقاء ولا ينبغي ان تظل جاثمة على نفوس الناس.
من جانبه عبر الشاب صابر مرشد عقلان عن جزيل شكره للقائم بأعمال الامين العام لما شاهده من حفاوه في الاستقبال ومدى الحرص والاهتمام بالحالة الصحية لوالده.