منظمة ادرا تدشن صرف المساعدات الغذائية للأسرة المحتاجة بسرار يافع

الثلاثاء 3 يوليو 2018 19:38:46
منظمة ادرا تدشن صرف المساعدات الغذائية للأسرة المحتاجة بسرار يافع
سرار / منير العمري

بحضور مدير عام المديرية الأخ صالح قدار،وقائد الحزام الأمني بالمديرية العقيد هاني صالح مشعث.. دشنت منظمة ادرا صباح اليوم الثلاثاء 3 يوليو 2018 م في مديرية سرار محافظة أبين صرف المساعدات الغذائية للحالات المستفيدة للدورة السادسة وذلك ضمن مشروع المساعدات الغذائية لمحافظات أبين ولحج والضالع. 

وخلال التدشين عبر مدير المديرية وقائد الحزام الأمني بالمديرية ونيابة عن الأهالي عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على المنظمة والمشرفين والفرق العاملة على توزيع المساعدات للمستفيدين بالمديرية على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في مساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة من خلال المساعدات التي يقدمونها والتي ساعدت في تحسين المستوى المعيشي لكثير من الأسر خصوصا في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعانيها أبناء المديرية.مؤكدين استعدادهم في تذليل أي صعوبات قد تواجه العاملين على توزيع المساعدات. 

وتتم عملية صرف قسائم المساعدات للمستفيدين عبر مركزين للصرف وفق جدول زمني معد مسبقا لمدة ثلاثة أيام تم من خلاله تقسيم المستفيدين من المساعدات إلى اربعة محاور وذلك لتسهيل عملية التوزيع وتجنب الازدحام. 

ويبلغ عدد المستفيدين بالمديرية من هذا المشروع 1454 م حالة. 

وتشتمل قائمة المساعدات التي تقدمها منظمة ادرا على الارز والدقيق والقمح المطحون والزيت والسكر والبيض والمكرونة والزبادي وبعض المعلبات مثل التونة والفاصوليا،بمبلغ يقدر باثنين وخمسون مليون وثلاثمائة واربعة واربعون ألف ريال شهريا،أي بواقع 36 ألف ريال لكل مستفيد.

حضر عملية التدشين ايضا كل من الأخوة: - فوزي محمد علي،مدير مكتب مديرعام المديرية،وعزمي محمد علي،منسق المنظمات بالمديرية،ومنير العمري مدير مكتب الإعلام بالمديرية،ويسلم عاطف السعيدي مدير مكتب التربية،وجمال صالح مدير مكتب الصحة بالمديرية ونصر سعيد عاطف،رئيس نادي سرار الرياضي.