الأمر عائد لك !!

أمر غريب بأن يتواجد بيننا وبكثرة من جميع المحافظات الشمالية والبعض منهم من حاربوا ابناء الجنوب مثل الحرس الجمهوري والأمن المركزي وبقية القوى الاخرى ويحق لنا التساؤل كيف ؟ولماذا يتواجدوا بالجنوب واصبح المواطن الجنوبي يفكر بهذا الموضوع لأنه مخيف وغير طبيعي .
هم الان يتواجدوا وبأعداد كبيرة في الجنوب وأستاجروا محلات تجارية ومساكن والبعض الاخر اشترى محلات ومساكن باسمة.
عادوا الينا بعد ان حاربونا وقتلوا ابناءنا واخواننا وابائنا ويتموا الاطفال وجرحوا الكثير منا وهم فعلاًً الان بعدد لا يستهان به في ارض جنوبناً الحر ويتبادر سؤال الى الذهن من وراء هذه السيناريو وما المقصد منه .
والبعض يتسأل ان كانت حكومة الشرعة سبب ذلك فماذا تريد من خلال تواجدهم ,يتحدث الشارع بان بعض من ابناء المحافظات الشمالية يقومون بشراء اسلحة حيث توجد مؤشرات كثيره توحي بان الحرب ستطول والشارع بانتظار ساعة الصفر و قلوب الجنوبين مليانه من ابناء الشمال ولن يسكتوا خاصة وان جميع الاطراف لديه ما يكفي من السلاح .
والاستغراب الكبير لماذا سكت المجلس الانتقالي على هذا التوافد الشمالي الى الجنوب كيف وهو يناضل ويكافح من اجل استعادة الجنوب وفك الارتباط .
وبصراحة القول نقول بانه يمكن لديهم نيه مبيته مثلنا والا كيف ينزلوا بهذا الكم الهائل تحت عذر بانهم نازحين .
اصحوا ... اصحوا يا ابناء الجنوب وخلوا عقولكم وتفكيرهم من أي شيء لأنه متوقع ان يحصل صراع قوي لا تحمد عقباه .... عليكم باليقظة .