رئيس الدائرة الإعلامية للانتقالي يواصل لقاءاته التشاورية مع إعلاميي حضرموت

الأربعاء 4 يوليو 2018 07:41:55
رئيس الدائرة الإعلامية للانتقالي يواصل لقاءاته التشاورية مع إعلاميي حضرموت
خاص:

تواصلاً للقاءات التشاورية التي ينفذها رئيس الدائرة الإعلامية بأمانة المجلس الانتقالي الجنوبي، الدكتور عبدالله الحو، مع إعلاميي القيادات المحلية للمجلس بمديريات محافظة حضرموت، عقد مساء الثلاثاء بمدينة الشحر لقاء تشاورياً، كرس لإعلاميي القيادات المحلية بالمديريات الشرقية: الريدة الشرقية وقصيعر، والديس الشرقية، والشحر، وغيل باوزير، والمؤيدين للمجلس الانتقالي الجنوبي من الإعلاميين في هذه المديريات.

وافتتح اللقاء الذي شارك فيه نحو عشرين إعلاميا، بكلمة توجيهية لرئيس القيادة المحلية بمديرية الشحر الأستاذ محمد صالح الفردي .

ثم باشر الدكتور الحو حديثه ومحاضرته، التي دارت حول شؤون الجنوب وتاريخه النضالي في مقارعة الظلم والاستبداد، مستعرضاً مسيرة شعبنا وملحمته النضالية ضد الاحتلال اليمني، الذي استهدف هوية وقيم الشعب الجنوبي، وعدّ أرضه وسكانه فرعاً تابعاً، وعاد بالوحدة ثم بالحرب إلى أصله   . 

كماقدم للمشاركين نصائح مهمة حول التصدي للشائعات المعادية لشعبنا الجنوبي وكيانه السياسي، المجلس الانتقالي الجنوبي ، وصحح بعض المصطلحات والتسميات المتداولة في التغطيات الإعلامية المتعلقة بالمجلس الانتقالي وقياداته المحلية في المحافظات . 

حضر اللقاء، الأستاذ صالح الباشا رئيس الإدارة الإعلامية، وصابر بامقنع المدير الإداري والمالي بالقيادة المحلية بالمحافظة.