القائم بأعمال محافظ عدن يشيد بالخطوات الإيجابية التي تحققها إدارة أمن عدن بقيادة اللواء شلال

الخميس 5 يوليو 2018 00:53:27
القائم بأعمال محافظ عدن يشيد بالخطوات الإيجابية التي تحققها إدارة أمن عدن بقيادة اللواء شلال
عدن / نبيل الجنيد :

زار القائم بأعمال محافظ عدن / أحمد سالم ربيع علي ، ومعه وكلاء المحافظة الدكتور رشاد شائع ، والمهندس غسان الزامكي ،  وخالد الجعيملاني ، أمس ، إدارة أمن عدن وذلك للوقوف على الوضع الأمني في إطار الجهود المشتركة بين  السلطة المحلية وأمن عدن.

وخلال الزيارة التي كان في استقبالهم مدير أمن  عدن  اللواء / شلال شائع ، أشاد القائم بأعمال محافظ عدن بالخطوات الإيجابية التي يحققها رجال الأمن بشكل تدريجي وبطرق ملموسة على أرض الواقع.

وأكد سالمين استعداد قيادة  السلطة ووفقاً لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي   تذليل كافة الصعوبات أمام رجال الأمن الذين يبذلون جهوداً جبارة  لما من شأنه خدمة مدينة عدن وأبنائها الأوفياء.

متمنياً لإدارة أمن عدن مزيداً من التقدم والنجاح في تحقيق الأمن والاستقرار لمحافظة عدن ، معبراً بنفس الوقت عن شكره وتقديره لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الذين قدموا الكثير من الدعم لمحافظة عدن وبمختلف المجالات وفي مقدمتها المجال الأمني.

بدوره عبّر  مدير أمن عدن اللواء شلال شائع عن بالغ الشكر والتقدير للقائم بأعمال محافظ عدن الذي يبدي دائماً استعداده لدعم ومساندة رجال الأمن البواسل ، مؤكداً  في الوقت استعدادهم الدائم لتنفيذ التوجيهات التي من شأنها حماية أمن واستقرار مدينة عدن الباسلة.

منوهاً أن إدارة أمن عدن  وبدعم من قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية دشنت عملية الترقيم الإلكتروني للسيارات والمركبات التابعة لإدارة أمن عدن وسيتم في الأيام القادمة ترقيم السيارات العامة والخاصة بمدينة عدن وفقاً لنظام إلكتروني موحد وذلك من أجل ضبط المخالفات وإحباط الجرائم التي ترتكبها السيارات المجهولة.