الرئيس الزُبيدي يحنو على أبطال القوات المسلحة.. وجنوبيون: ونِعم القائد

الثلاثاء 14 يونيو 2022 23:10:30
الرئيس الزُبيدي يحنو على أبطال القوات المسلحة.. وجنوبيون: ونِعم القائد

برهن الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس المجلس الرئاسي، أنّ القيادة السياسية تؤازر أبطالها ولا تنسى تضحيات رجالها.

الرئيس الزُبيدي أجرى اليوم الثلاثاء، زيارة لجرحى القوات المسلحة الجنوبية الذين يتلقون العلاج في عدد من المستشفيات في العاصمة المصرية القاهرة.

الرئيس القائد حرص خلال زيارته، على الاطمئنان على أوضاع الجرحى وسير عملية علاجهم ومستوى الخدمة العلاجية التي يتلقونها.

كما استمع الرئيس من الكوادر الطبية إلى شرح مفصل عن وضع كل جريح، مشددا على ضرورة الاهتمام بهم وإيلائهم الرعاية الكاملة.

وأشاد الرئيس القائد خلال زيارته للجرحى بالمآثر البطولية التي اجترحوها في ميادين الشرف والبطولة دفاعا عن الأرض والعرض والدين.

وأكد الرئيس أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تضع مهمة علاج الجرحى الأبطال ورعايتهم في صدارة أولوياتها، متمنيا لهم الشفاء العاجل والعودة إلى وطنهم الجنوب بالصحة والعافية والسلامة.

زيارة الرئيس الزُبيدي التي لا تعتبر الأولى من نوعها قوبلت بردود الأفعال المرحبة بها، كونها تؤكد حرص القيادة السياسية وعنايتها بأبطالها وتقديرها الكبير لحجم الجهود العسكرية التي بذلوها في إطار الحرب على الإرهاب.

وثمّن الجنوبيون، في ردود أفعالهم على هذه الزيارة، توجيه الرئيس القائد بتقديم رعاية صحية متكاملة لهؤلاء الأبطال، ووصفوا الرئيس بأنه "ونعم القائد".

اهتمام القيادة الجنوبية برجالها من القوات المسلحة يوثّق أيضًا حجم العناية التي توليها القيادة السياسية في الحسم العسكري، ومدى الأهمية نحو تحقيق الاستقرار الأمني في الجنوب بشكل كامل نظرا لارتباطات هذا المجال بالمسار السياسي لقضية شعب الجنوب.