تشيع جثامين 5 شهداء سقطوا أمس الخميس في مواجهات مع مليشيات الحوثي في مريس شمالي الضالع

الجمعة 6 يوليو 2018 20:04:50
تشيع جثامين 5  شهداء سقطوا أمس الخميس في مواجهات مع مليشيات الحوثي في مريس شمالي الضالع
الضالع - المشهد العربي - خاص

شيع أبناء مريس شمالي الضالع اليوم الجمعة جثامين 5 شهداء من أبناء المنطقة الذين قتلوا صباح أمس الخميس خلال مواجهات مع مليشيات الحوثي في جبهة يعيس غربي مريس .

وكانت مليشيات الحوثي الإيرانية قد نفذت محاولة تسلل فاشلة صباح أمس الخميس على مواقع المقاومة في مرمق و رمه , المحاذيين لقرية سون في الجهة الغربية من يعيس .

ونجحت قوات الجيش والمقاومة في صد الهجوم الحوثي بعد مواجهات شرسة تكبدت فيها مليشيا الحوثي 25 بين قتيل وجريح فيما لاتزال عدد من الجثث مرمية على قارعة الطريق ولم تستطع المليشيات الوصول اليها لانتشالها .

فيما اسفرت المواجهات عن استشهاد 5 من ابطال قوات المقاومة والجيش الوطني الموالي للشرعية وتم تشييع جثامينهم صباح اليوم الجمعة .

وقالت مصادر محلية للمشهد العربي أنه تم تشييع جثامين كل من (  الشهيد عبد الكريم الرزاقي - الشهيد عبد القادر العمري - الشهيد توفيق الصبيحي - الشهيد صالح الجبلي - الشهيد ياسر ظافر ) الى مقبرة الشهداء في منطقة الجبارة بمريس وسط حزن عميق خيم على المنطقة .

وأدى جموع المشيعين الصلاة على جثماني الشهيدين، قبل أن يوارى جثمانيهما الثرى، وسط حضور كبير من قيادات وأفراد المقاومة الشعبية والجيس الوطني وجموع غفيرة من أبناء مريس .

وعلى صعيد متصل جددت مليشيات الحوثي، الإيرانية عصر اليوم الجمعة قصفها على منازل ومزارع المواطنين في قرية حجلان ما ادى الى إصابة 3 من المدنيين من أبناء المنطقة .