مركز الملك سلمان يواصل تقديم المساعدات الغذائية والإيوائية للأسر المحتاجة في البيضاء والحديدة

السبت 7 يوليو 2018 09:53:19
مركز الملك سلمان يواصل تقديم المساعدات الغذائية والإيوائية للأسر المحتاجة في البيضاء والحديدة
واس:
واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يوم أمس تقديم المساعدات الغذائية والإيوائية للأسر المحتاجة في المديريات والمحافظات اليمنية، سالكاً الطرق الصخرية الوعرة بغية إيصال المساعدات لمستحقيها في إطار المشروعات المتعددة التي يقدمها المركز لأبناء الشعب اليمني في كافة مناطقه دون تمييز.

وقام مركز الملك سلمان للإغاثة أمس بتوزيع مساعدات إيوائية في مديرية نعمان في محافظة البيضاء التي تتميز بتضاريسها الجبلية الصخرية الصعبة إلى الأسر المحتاجة في المديرية يستفيد منها 6048 فردا، كما وزع المركز أول من أمس 2016 كرتوناً من التمور لـ6048 مستفيدا، تمثل جزءا من إجمالي المخصص للمحافظة البالغ 3000 طن.

إلى ذلك واصل مركز الملك سلمان للإغاثة توزيع المساعدات الغذائية للنازحين في السويدية في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، يستفيد منها 696 فرداً، من إجمالي المخصص للمحافظة البالغ 22273 سلة غذائية.
ويأتي التوزيع في إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للشعب اليمني التي بلغت حتى الآن 269 مشروعاً.

وفي سياق إغاثي مماثل، وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، 2000 سلة غذائية على أهالي منطقة المتينة التابعة لمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.
وذكرت الهيئة، في بيان لها، أن عملية التوزيع التي استفاد منها 14 ألف مواطن يمني، تأتي ضمن جسر إغاثي بري وجوي وبحري موجه من دولة الإمارات إلى سكان محافظة الحديدة للتخفيف من معاناتهم ومساعدتهم على تجاوز المرحلة الصعبة التي يمرون بها جراء الحرب التي تشنها الميليشيا الحوثية الانقلابية.