المعارضة القطرية تكشف مخطط الدوحة الإرهابي في المغرب العربي

السبت 7 يوليو 2018 12:56:57
 المعارضة القطرية تكشف مخطط الدوحة الإرهابي في المغرب العربي
متابعات

كشفت المعارضة القطرية عن مخطط جماعة الإخوان الإرهابية، بدعم من نظام الحمدين، لزرع الفتنة في بلاد المغرب العربي.
ونشرت المعارضة القطرية على حسابها بموقع "تويتر" عدة تغريدات، الجمعة، أكدت فيها تلقي الجماعة الإرهابية دعما مادياً من نظام تميم، بالتزامن مع توجيهات خطيرة أعطيت لعناصرها بالدعوة إلى التحريض وزرع الفتنة بين الشعب والمؤسسات الحكومية.
وذكرت أن ضخ مزيد من الأموال للعناصر التابعة للجماعة الإرهابية يتم عبر الدبلوماسيين القطريين والملحقين العاملين في سفارات نظام الدوحة خصوصا في الجزائر.
ولفتت المعارضة القطرية، في تغريداتها، إلى أنه في العقلية الإخوانية لمستشاري أمير الإرهاب تميم يوجد اعتقاد أنه من السهل نشر الفوضى في الجزائر ، لأنها عانت في الثمانينيات والتسعينيات من حروب وصراعات ارتكبت خلالها أجنحة التنظيم الإرهابي المجازر والإعدامات.
وأشارت إلى أن التعليمات التي طلبت من عملاء النظام القطري في الجزائر أن ينفذوها إنشاء كيانات منفصلة عن الحركات الإخوانية الحالية، وإعطائها طابعا أهليا مجتمعيا، لكنها تقوم فعليا بتطبيق الأجندة نفسها.
وحذرت المعارضة القطرية، في تغريداتها، الشعب الجزائري وحكومته من مخططات النظام القطري الذي يسعى منذ عقود إلى ضرب استقرار الدول المغاربية بالاشتراك مع النظامين التركي والإيراني.
وكان رئيس الوزراء الجزائري أحمد أويحيى اتهم قطر بتدمير دول عربية في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، مشيرا إلى أن الجزائر كانت ضمن الأهداف القطرية في نشر الفوضى.