بسبب المجهود الحربي ..

تاجر في صنعاء يفقد صبره الطويل ويفتح النار على عناصر جباية حوثيين ويقتل ويجرح 7 ويلوذ بالفرار

الأحد 8 يوليو 2018 03:57:05
تاجر في صنعاء يفقد صبره الطويل ويفتح النار على عناصر جباية حوثيين ويقتل ويجرح 7 ويلوذ بالفرار

إرشيفية

متابعات

قالت مصادر محلية ان خمسة حوثيين قتلوا وجرح اثنين آخرين على يد صاحب محل للمواد الغذائية في شارع تعز بالقرب من تقاطع الجوازات بالعاصمة صنعاء.

واكدت المصادر ان صاحب المحل دفع للحوثيين خلال شهر واحد اتاوات ومجهود حربي لثلاث مرات وان الحوثيين يقومون باقتحام المحلات وإجبار اهلها على دفع المبلغ الذي يريدون باسم المجهود الحربي وبعد اخذ المبالغ من اصحاب المحلات يتم تهديدهم وعدم تقديم اي شكاوى لاي جهه كانت حيث وان مايقومون به هو حق مشروع لدعم الجبهات على حد قولهم


التاجر (م ع ا ) من محافظة ريمة لم يتحمل الظلم اكثر مما قد مضى حيث اقتحم مسلحين جدد غير الذين تم الدفع لهم سابقآ وطالبوا بمجهود حربي الا ان صاحب المحل قال انه دفع مايسمى بالمجهود ثلاث مرات ولا يمكن ان يدفع اكثر. وقام  احد المسلحين بصفعه وهددوه بإغلاق المحل اذا لم يتم دفع المبلغ المطلوب .

لم يتعرض صاحب المحل لإهانه مماثله بالإهانات التي يتعرض لها من مسلحي الحوثي ووافق ان يدفع لهم المبلغ واقترب من صندوق الأموال التابع للمحل والذي كان لديه بداخله رشاش آلي وحمل السلام واطلق النار بشكل مفاجئ مما اسفر عن مقتل 5 حوثيين وجرح اثنين آخرين ولاذ صاحب المحل بالفرار حسب المصادر.