محور الضالع.. القيادات العسكرية الجنوبية تعايد المرابطين في الجبهات وتؤازر بطولاتهم

السبت 9 يوليو 2022 23:53:59
محور الضالع.. القيادات العسكرية الجنوبية تعايد المرابطين في الجبهات وتؤازر بطولاتهم

تحرص القيادات العسكرية الجنوبية، على أن تقف مع القوات المسلحة في الجبهات في الأعياد، تعبيرا عن حجم اهتمام القيادة بجهود رجال الميدان.

ففي هذا الإطار، زارت قيادة جبهات محور الضالع، المرابطين في مختلف القطاعات القتالية شمال وغرب الضالع وذلك لتقديم واجب التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبمناسبة الصمود الاسطوي والانتصارات الكبيرة التي يحققونها الابطال عاماً بعد آخر.

قيادة جبهات محور الضالع حرصت على توزيع زياراتها إلى مختلف القطاعات القتالية حسب البرامج العيدية المعدة سلفاً ككل عام.

ونقل بيان صادر عن المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي، عن العميد عبدالكريم الصولاني، قائد اللواء الأول صاعقة، قوله: “إننا وبهذه المناسبة الدينية العظيمة، نود أولا أن نهدي تهانينا للمرابطين في الثغور".

وأضاف: "ونحن نحتفل بهذه المناسبة نحب أيضاً أن نهدي تهانينا إلى الشعب الجنوبي الأبي بمناسبة العيد وبمناسبة الانتصارات الكبيرة التي حققتها قيادتنا العليا على الصعيد العسكري والسياسي ومن نصر الى نصر حتى نستعيد دولتنا كاملة السيادة وهو عهد قطعناه على انفسنا وفاءً لارواح الشهداء الأبرار ودماء الجرحى الزكية“.

من جانبه، قال العميد زكريا قابوس قائد اللواء الثالث مقاومة: "من مواطن الشرف والبطولة والتضحية، وبمناسبة هذا اليوم المبارك، نزلنا لنعايد ونهدي تهانينا وتبريكاتنا الى المرابطين في مواطن الشرف والبطولة".

وأضاف: "نحمل إلى المرابطين تهاني وتبريكات الرئيس عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والقائد العام لالوية المقاومة الجنوبية اللواء شلال شائع، ونجدد العهد لهم اننا جاهزين لاي مهام توكل الينا وقواتنا على اتم الجاهزية وعلى اهبة الاستعداد لتنفيذ توجيهاتهم في اي زمان ومكان”.


القيادة العسكرية الجنوبية تحرص بشكل دائم على إجراء هذه الزيارات، وتشمل اللقاءات عدة برامج تعتبر دافعاً معنوياً كبيراً ومحفزاً ورافداً لصمود المرابطين في الجبهات وتضحياتهم ودفاعهم عن حدود الوطن الجنوبي.

ودائما ما تنعكس هذه الزيارات ويكون لها أفضل الأثر على القوات الجنوبية المرابطة في الجبهات، والتي تجد في تلك الجولات رسائل تحفيزية تعينها على تحديات المرحلة الراهنة.