كل التصريحات المثيرة لـ شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب

الأربعاء 20 يوليو 2022 10:27:48
كل التصريحات المثيرة لـ شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب

واصلت المطربة شيرين عبدالوهاب، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر في ظل تصريحاتها الأخيرة الصادمة بشأن زوجها السابق حسام حبيب.

وقدمت المطربة شيرين في تصريحات تليفزيونية اعتذارًا لجمهورها على تصريحات كاذبة أدلت بها لتجميل صورة حسام حبيب والحفاظ على علاقتهما.

وقالت شيرين: "حسام حبيب هو السبب في حلق شعري بسبب أنه كان عايز يجبرني على النزول بقميص النوم خلال تواجدنا في إحدى الفنادق، وأسسنا شركة مساهمة كان هو رئيس مجلس إدارتها وكانت محاولة نقرب تاني من بعض بس مرجعناش".

وأضافت: "مخلفتش منه عشان ربنا يحميني منه، وعملتله محضر بعدم التعرض لي ولبناتي وهو إنسان خطر وادعوا الناس أنهم يتبولوا عليه أما يشوفوه".

وتابعت: "أتجوز قرد أو فيل من حديقة الحيوان أفضل من أني أعيش معاه، ودفعت فلوس الشقة اللي أهل حسام حبيب قاعدين فيها، وحسام مخدش مني فلوس في أيده فكنت بدي حقه لأمه، وجبت عربية وكتبتها باسمه راح باعت ناس تسرقها من أمام بيتي وكان عايز يعملي محضر أني سرقت العربية".

واستطردت: "كنت شبه البدر بقت شبه حسن أبو السعود بعد ما عرفته، وعندي فيلم وأغاني جديدة وهاكسر الدنيا الفترة المقبلة وفيه أغنية بعد 10 أيام، وعشت أسوأ أيام حياتي مع حسام حبيب، ورسالتي لكل الناس أنهم يختاروا صح".