الإرهاب اليمني في عدن.. إطلاق نار على أمن العاصمة لعرقلة ضبط متفجرات

الخميس 21 يوليو 2022 01:54:02
الإرهاب اليمني في عدن.. إطلاق نار على أمن العاصمة لعرقلة ضبط متفجرات

استهداف غادر ذلك الذي تعرضت له قوات أمنية في العاصمة عدن، أظهرت حجم مساعي قوى الاحتلال اليمني المشبوهة لإثارة حالة من الفوضى الشاملة في العاصمة في مؤامرة تستهدف عرقلة الجنوب عن تحقيق الاستقرار الذي يضمن تحقيق مزيد من المكاسب لصالح قضية الشعب العادلة.

ففي الوقت الذي كانت تتحرك فيه دورية أمنية تابعة لشرطة دار سعد في العاصمة عدن لتنفيذ عملية مهمة لضبط مواد متفجرة، فقد باغتتها عناصر إجرامية إرهابية.

وأعلنت شرطة العاصمة عدن، استهداف دورية عبر مجموعة من المسلحين، حيث أسفر الهجوم عن إصابة ثلاثة جرحى وإتلاف سيارة الشرطة.

ولاحقت قوة أمنية المسلحين ونجتح في إلقاء القبض عليهم وتحويلهم إلى مقر البحث الجنائي للتحقيق، وفتح ملف للقضية وتحويلهم إلى النيابة.

الواقعة أظهرت أن العاصمة عدن كانت ولا تزال قيد الاستهداف الخبيث من قوى الشر والإرهاب، عبر أكثر من صعيد.

فمن جانب عملت قوى الاحتلال على الدفع بعناصر إرهابية وخلايا متطرفة تعمل على تهديد أمن العاصمة، سواء عبر شن اعتداءات غاشمة عبر تصنيع متفجرات تستهدف بها أمن المواطن الجنوبي.

في الوقت نفسه، فإن فصائل الشر والإرهاب استهدفت كذلك عرقلة الأجهزة الأمنية الجنوبية عن الإجهاز على هذه التهديدات الخبيثة، وتجلى ذلك واضحا في استهداف الدورية التي كانت تتوجه لضبط المتفجرات قبل استخدامها في عمليات إرهابية.

الواقعة أعطت دلالة جديدة للجنوبيين بأن العاصمة عدن لا تزال تلوح فيها تحركات الخلايا الإرهابية، وهذه الخلايا تتسلل إلى الجنوب عبر عدة طرق، إحداها يتمثل في العناصر التي يُزعم أنها نازحة لكنها تدخل إلى أعماق الجنوب لاستهدافه أمنيه واستنزافه معيشيا.