شائعة انسحاب العمالقة.. أبواق الإخوان تروج لأكاذيبها وتفوح بإرهابها

الجمعة 22 يوليو 2022 00:38:24
شائعة انسحاب العمالقة.. أبواق الإخوان تروج لأكاذيبها وتفوح بإرهابها

يُحاط الجنوب بكم كبير من الشائعات، في محاولة لإثارة حالة من الفوضى والبلبلة الشاملة، ضمن استهداف لا يقتصر على البعد الأمني لكنها يتعمد توجيه ضربات سياسية لمسار قضية شعب الجنوب الساعي لاستعادة دولته.

الساعات الماضية عجت بالكثير من الأكاذيب التي روجتها أبواق تنظيم الإخوان الإرهابي، بزعمها أن قوات العمالقة الجنوبية انسحبت من مدينة بيحان في محافظة شبوة.

هذه المعلومة تبين أن كاذبة، إذ تواصل قوات العمالقة الجنوبية انتشارها في بيحان وحريب، فيما تظل التحركات العسكرية التي يتم اتخاذها على صعيد تأمين الانتشار العسكري لفرض الأمن.

ترويج الشائعة الإخوانية جزء من استهداف شامل، إذ تزامن مع نعرات أمنية تصنعها المليشيات الإخوانية الإرهابية في شبوة، في محاولة لتغذية الفوضى الأمنية في شبوة.

ورُصدت في الفترة القليلة الماضية، تحركات مشبوهة من قِبل المليشيات الإخوانية بقيادة المدعو عبد ربه لعكب في استهداف قوات دفاع شبوة، إلى جانب شن اعتداءات غاشمة على المؤسسات الخدمية والمرافق في الجنوب.

تكشف هذه الممارسات حجم الاستهداف الذي تمارسه المليشيات الإخوانية الإرهابية ضد الجنوب ليس فقط على صعيد الاستهداف المباشر عبر شن الاعتداءات، لكن أيضًا من خلال الحرب النفسية التي تستهدف محاولة إثارة غضب الجنوبيين.

وتعمل المليشيات الإخوانية الإرهابية على محاولة إخراج القوات الجنوبية من أراضيها، وذلك ليتمكن هذا الفصيل الإرهابي من العبث بمقدرات الجنوب وتهديد أمنه، في إرهاب غاشم تمارسه هذه المليشيات يمثل معاداة كاملة لقضية شعب الجنوب.