برعاية انتقالي الضالع.. إحياء مئوية الشهيد العميد طيار فضل النقيب

الاثنين 25 يوليو 2022 15:36:49
برعاية "انتقالي الضالع".. إحياء مئوية الشهيد العميد طيار فضل النقيب

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الضالع، اليوم الاثنين، فعالية لإحياء مئوية الشهيد القائد عميد طيار فضل علي محمد النقيب ركن عمليات اللواء الثاني مشاة، في سينما النصر.

شارك في الفعالية رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس في محافظة الضالع، العميد عبدالله مهدي سعيد، وقائد اللواء الثاني مشاه العميد عبدالعزيز مسعد علي، وركن عمليات القوى البريه العميد عبدالسلام البيحاني، وآخرين.

وقال قاسم صالح ناجي نائب رئيس القيادة المحلية في المحافظة، إن الشهيد القائد عميد طيار فضل علي محمد النقيب ترجل مقبلا غير مدبرا في جبهات العزة والكرامة لجبهات شمال الضالع بوابة الجنوب العربي.

وألقى نجل الشهيد يوسف كلمة، عبر فيها عن امتنان الأسرة للرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وجميع الحاضرين الذين توافدوا من مختلف مناطق الجنوب، مثمنا جهود إنجاح الفعالية بما يليق بمكانة وتضحية الشهيد.

وشدد على أن أسرة الشهيد ستمضي في الطريق الذي قطعه والدهم الشهيد نحو مواصلة النضال المتمثل باستعادة الدولة الجنوبية.

واعتبر العميد فضل معبد ركن التوجيه المعنوي لألوية القوات البرية الجنوبية أن رحيل الشهيد فضل على محمد يمثل خسارة لا تعوض، مشيرا إلى أن الشهيد له بصمات مشرفة في مختلف الميادين والساحات النضاليه الجنوبية، باعتباره أحد مناضلي الثورة الجنوبية والمقاومة.

وتطرق العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس القيادة المحلية للمجلس في المحافظة إلى مأثر ومناقب الشهيد منذ نعومة أظافره، مشيدًا بنضاله الممتد لأكثر من أربعة عقود في سبيل الانتصار للقضية الجنوبية ومشروعها السياسي.