صرف رواتب العسكريين.. جهود دؤوبة للرئيس الزُبيدي لكبح المؤامرة

الثلاثاء 26 يوليو 2022 20:03:32
صرف رواتب العسكريين.. جهود دؤوبة للرئيس الزُبيدي لكبح المؤامرة

جهود ضخمة يبذلها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس المجلس الرئاسي، في إطار العمل على صرف رواتب العسكريين الجنوبيين.

وثق هذه الجهود، العميد جلال ناصر الربيعي، أركان قوات الحزام الأمني الذي أشار إلى جهود الرئيس الزُبيدي في هذا الملف، وذلك خلال اجتماع لقادة قوات الحزام الأمني ومدراء الإدارات بمقر القيادة في العاصمة عدن، خطط العمل للفترة المقبلة.

العميد جلال ناصر الربيعي أشار إلى أن الرئيس القائد الزُبيدي يبذل جهودا كبيرة من أجل إيجاد حلول دائمة لمشكلة المرتبات، لافتا إلى وقوفه إلى جانب قوات الحزام الأمني وأسر الشهداء.

ومن بين الجهود التي بذلها الرئيس القائد الزُبيدي، تمثل في قراره في فبراير الماضي بصرف رواتب منتسبي القوات المسلحة الجنوبية.

هذا التوثيق من قائد عسكري بارز مثل العميد الربيعي يحمل أهمية كبيرة كونه يُخرس العديد من الألسنة التي حاولت النيل من الرئيس الزُبيدي عبر محاولة تحميله جزءا من المسؤولية على تلك الأزمة.

تأكيد العميد الربيعي يدحض الأكاذيب التي تسوقها الأبواق الإعلامية الإخوانية التي تحاول إثارة الشكوك بين الشعب الجنوبي وقيادته الحكيمة، إلى جانب محاولتها إحلال حالة من اليأس بين الجنوبيين وتقليل حالة الثقة في تحقيق مكاسب تخدم مسار قضية الشعب العادلة.

جهود صرف رواتب العسكريين الجنوبيين هي مهمة شاقة للغاية، ليس لعدم توفر موارد مالية كما يحاول أعداء الجنوب ترويجه، لكن الأمر يخص تعرض الجنوب لعدوان شامل يُشهر العديد من الأسلحة أهمها محاولة إذلال الجنوبيين وإخضاعهم عبر صناعة العديد من الأزمات المعيشية.