ميليشيا الحوثي تفجر ثلاثه منازل في مديرية عتمه غربي مدينة ذمار

الخميس 12 يوليو 2018 00:49:33
ميليشيا الحوثي تفجر ثلاثه منازل في مديرية عتمه غربي مدينة ذمار

أقدمت ميليشيا الحوثي الاجراميه عصر يوم امس  الأربعاء على نهب وتفجير ثلاثه منازل في عزلة لتام مديرية عتمه ، وتنفذ حملة اختطافات ومداهمات وتنشر المئات من مسلحيها في المنطقه بعد مقتل أحد مسلحيها واصابة آخر صباح اليوم.

وأفاد أهالي عزلة لتام بأن مئات المسلحين ارسلتهم  الميليشيات الحوثيه بعشرات الاطقم والمدرعات والعربات العسكريه الى المنطقه ظهر اليوم.

وأكد الأهالي بأن الميليشيات قامت بنهب ثلاثة منازل مواطنين وتفجيرهم ، وداهموا العزله بالمئات من المسلحين مزودين بمختلف انواع الاسلحه المتوسطه والثقيله وعشرات الاطقم والعربات والمدرعات العسكريه، ويقومون بمداهمة المنازل وتفتيشها واختطاف كل من يجدونه امامهم من ابناء المنطقه ، واثارة الرعب وارهاب المواطنين واقلاق السكينه العامه واثارة الصراع.

وحذر الأهالي ميليشيات الحوثي من استمرارها في افعالها وممارساتها التعسفيه ، معتبرين هذه التصرفات اهانة لهم وقد تتسبب في اشتعال مواجهات جديده في المديريه اذا ما استمر الحوثيون في تماديهم وانتهاكاتهم لحقوق المواطنين .

تاتي هذه الاحداث بعد مقتل احد مسلحي الميليشيات واصابة اخر على يد احد المواطنين الذي دافع عن نفسه وعرضه بعد ان داهموا المسلحين منزله محاولين اختطافه