سجون الإخوان السرية في شبوة.. إرهاب في الثكنات

الجمعة 12 أغسطس 2022 21:30:41
سجون الإخوان السرية في شبوة.. إرهاب في الثكنات

في أعقاب التمرد المسلح الذي أشعلته المليشيات الإخوانية، تكشفت واحدة من أبشع صنوف الجرائم التي ارتكبها هذا التنظيم الإرهابي ضد الجنوبيين، ضمن الحرب الشاملة من قِبل هذا الفصيل الإرهابي.

الحديث عن عثور وحدات القوات المسلحة الجنوبية، على سجون سرية في المعسكرات التي تم تطهيرها من مليشيا الإخوان الإرهابية.

جاء الكشف عن هذه السجون السرية بعد تحرير معسكر القوات الخاصة ودحر عناصر المليشيا الإخوانية المتمردة من محافظة شبوة.

وكشفت صور متداولة أن السجون السرية القابعة تحت الأرض محصنة وبداخلها زنازين جماعية وانفرادية.

الكشف عن الجريمة الإخوانية فجرت غضبا عارما بين الجنوبيين، كونها وثّقت واحدة من أبشع صنوف الحرب التي تشنها قوى الشر والعدوان ضد الجنوب، منذ فترات طويلة، وتضمنت ارتكاب جرائم حرب ضد الجنوبيين.

ودائما ما تعمل المليشيات الإخوانية على إنشاء سجون تُحطيها بسياج من السرية، خارج سلطة القانون، وتمارس فيها اعتداءات ضد المواطنين الجنوبيين، بما يكشف عن حجم أحقاد هذا الفصيل ومدى استهداف شعبه على صعيد واسع.

إقدام المليشيات الإخوانية على ارتكاب هذه الجريمة الغادرة يُشبه ما تقترفه الملشيات الحوثية في المناطق الخاضعة لسيطرتها، حيث تتوسع هي الأخرى في إنشاء السجون السرية واستخدامها في تعذيب المناوئين لها على صعيد واسع.

الكشف عن وجود سجون الإخوان السرية في شبوة جدد مطالب الجنوبيين بضرورة تطهير أراضي الجنوب من أي وجود للمليشيات الإخوانية كونها تستغل هذا الحضور المروع في العدوان على الجنوب.

وباتت هناك ضرورة ملحة لتسريع وتيرة إخراج المليشيات الإخوانية من مناطق مثل وادي حضرموت، التي أصبحت هي الأخرى واحدة من أكثر البؤر التي تشهد على جرائم غادرة ترتكبها المليشيات الإخوانية الإرهابية.