عمليات تخريب إخوانية في شبوة ردًا على الانكسار والانهيار العسكري

الأحد 28 أغسطس 2022 01:12:26
عمليات تخريب إخوانية في شبوة ردًا على الانكسار والانهيار العسكري

أظهرت المليشيات الإخوانية وجهها الإرهابي في العدوان على الجنوب، وذلك في أعقاب التطورات الأخيرة التي استطاع أن يكون للجنوب فيها كلمة الحسم.

فبعدما منيت المليشيات الإخوانية بخسائر مدوية على يد القوات المسلحة الجنوبية التي نجحت في إخماد تمرد مسلح في مديرية عتق، ذهبت المليشيات لاستهداف منظومة الخدمات.

مواطنون في محافظة شبوة، وثّقوا إقدام المليشيات الإخوانية على تنفيذ حملة تخريب متعمدة وواسعة النطاق تجاه مؤسسة المياه والصرف الصحي في المحافظة.

وتمثلت عمليات التخريب الإخوانية في استهداف أنابيب ضخ المياه في الجهة الغربية بمسار (العوشة عتق _ جول العاض) بعد نجاحات المؤسسة في إصلاح ما تم تدميره في الأيام الماضية.

العمليات التخريبية الإخوانية تعيد إلى الأذهان ما ارتكبته المليشيات بخصوص استهداف مستشفى عتق في الساعات الأولى للتمرد المسلح وإخماده في المديرية.

مثل هذه الاعتداءات الغاشمة تكشف عن الوجه الخبيث للمليشيات الإخوانية، التي أظهرت أنها تملك قدرا كبيرا من الإرهاب ضد الجنوب واستهداف شعبه.

واستهداف منظومة الخدمات على وجه التحديد جزء من حرب غاشمة تشنها المليشيات الإخوانية بغية إذلال الجنوبيين معيشيا وإخضاعهم، بما يتيح لهذا الفصيل صناعة حالة من الفوضى.

كما أن إقدام المليشيات الإخوانية على إتباع تلك الآليات الغاشمة هو إقرار بأنه لن يتمكن من الوقوف أمام القوات المسلحة الجنوبية التي تملك قدرة مذهلة على دحر الإرهاب بأقل الإمكانيات.