الدكتور هماش يفتتح رسميا˝ مقر المجلس الانتقالي في مديرية الحبيلين.. ردفان..

الأحد 15 يوليو 2018 12:12:21
الدكتور هماش يفتتح رسميا˝ مقر المجلس الانتقالي في مديرية الحبيلين.. ردفان..
علي حسن الخريشي

أفتتح صباح يومنا هذا الاحد الموافق 15/7/2018 م. الدكتور فضل هماش رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج المقر الرئيس للمجلس الانتقالي بمديرية الحبيلين ردفان.
وفي حفل الافتتاح هنأ الدكتور هماش قيادة المجلس في المديرية بهذه المناسبة ‘ معتبرا˝ افتتاح هذا المقر رسميا" خطوة نحو تأسيس عمل جاد ومثمر ‘ يقودة انتقالي هذه المديرية السباقة كما عهدناها في مختلف المنعطفات النضالية والثورية التي مر بها الجنوب. مؤكدا دعم القيادة العليا في المجلس الانتقالي لعمل مجالس المديريات وترسيخ اعمالها نحو البناء والتنمية. وبما يحقق الاهداف العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي.
من جانبة رئيس قيادة المجلس في الحبيلين ردفان فيصل محمد عمر وجه الشكر والتقدير لقيادة المجلس في المحافظة ولكل من ساهم في تأسيس وتهيئة المقر للعمل وعلى رأسهم عضو المجلس الأخ عبدالرزاق الشعيبي. مؤكدا˝ ان هذا المقر سيشكل تجمع لمناقشة آليات عمل الادارات وكيفية تفعيلة على ارض الواقع. كما القيت كلمتان من قبل كلا من محمد القاضي الامين العام للمجلس وعضو انتقالي المحافضة احمد قائد اشادا في كلمتيهما بأهمية هذا المقر لعمل المجلس معتبران ذلك خطوة نحو التفعيل الحقيقي للعمل.
هذا وحضر الافتتاح عدد من قيادات المجلس في المحافظة ‘
و عدد آخر من القيادات التنفيذية للمجلس في المديرية.