شبوة في قلب القيادة.. حرص جنوبي على الاستقرار المعيشي

الأربعاء 14 سبتمبر 2022 23:32:45
شبوة في قلب القيادة.. حرص جنوبي على "الاستقرار المعيشي"

تولي القيادة السياسية الجنوبية، المتمثلة في المجلس الانتقالي، اهتماما كبيرا بالعمل على تطبيع الحياة في مختلف مناطق الجنوب.

وفيما نجحت القوات الجنوبية في إخماد تمرد إخواني مسلح في محافظة شبوة، فإن الخطوة التالية التي ينصب عليها الاهتمام الجنوبي تتمثل في تحسين الاستقرار المعيشي والخدماتي.

وفي هذا الإطار، أشاد الرئيس الزبيدي بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية في محافظة شبوة بقيادة المحافظ الشيخ عوض بن الوزير العولقي ووكلاء المحافظة لتطبيع الأوضاع في المحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء، وكيل محافظة شبوة أحمد صالح الدغاري.

وقال بيان صادر عن المجلس الانتقالي، إن الرئيس الزُبيدي اطلع من الوكيل الدغاري على مستجدات الأوضاع في المحافظة، ومستوى الانضباط الوظيفي في المؤسسات الخدمية بالمحافظة.

وجدد الرئيس القائد التأكيد على دعم ومساندة مجلس القيادة الرئاسي للسلطة المحلية في المحافظة بقيادة المحافظ عوض العولقي ومساعيه لترسيخ الأمن والاستقرار في مديريات المحافظة كافة.

تأكيدات الرئيس الزُبيدي في هذا الصدد تحمل أهمية كبيرة، كونها تزيد التأكيد على حرص القيادة الجنوبية على تحقيق حالة الاستقرار الشامل في أرجاء الجنوب.

ومحافظة شبوة لها وضع خاص في الحالة الجنوبية كونها تعرضت لاستهداف غادر من قبل قوى الاحتلال اليمني على مدار الفترات الماضية، وتضمن ذلك النهش في ثرواتها ومحاولة إذلال شعبها.

مخطط قوى الاحتلال اليمني مثل استمرارا لمحاولات تغييب حالة الاستقرار التي يعيشها الجنوب، والتي ترتبط تحديدا بالاستقرار الأمني، وهي النجاحات المقدرة التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية.