الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع تقر تشكيل اللجان التحضيرية لفعالية يوم استكمال النصر بالمحافظة

الأحد 15 يوليو 2018 20:16:43
الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع تقر تشكيل اللجان التحضيرية لفعالية يوم استكمال النصر بالمحافظة

عقدت الهيئة التنفيذية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع صباح اليوم الأحد الموافق 15 يوليو 2018م اجتماعا استثنائيا خصص لمناقشة كافة التجهيزات المتعلقة بإحياء ذكرى استكمال النصر وتحرير منفذ سناح الحدودي الذي سيصادف يوم الثامن من شهر اغسطس القادم.

وفي الاجتماع الذي عقد برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس ناقش المجتمعون كافة الترتيبات التي تتطلبها الفعالية وكيفية الإعداد الأمثل لانجاحها بتعاون وتكاتف الجميع وبما يليق بحجم ومكانة ومستوى الحدث الكبير.

وأقر المجتمعون اليوم على إقامة احتفال كرنفالي بالمناسبة يصاحبه عرض عسكري  وتقديم رقصات فلكلورية جنوبية الى جانب عرض شبابي ضخم يرفع صور جميع شهداء الضالع  بمشاركة هيئات عسكرية وقطاعات مدنية جنوبية من مختلف مديريات المحافظة وتحتضنه أرضية ميدان نادي الصمود الرياضي وسط المدينة.

وخرج الاجتماع بتشكيل لجنة تحضيرية تتفرع منها لجان متخصصة تتولى المهام التنفيذية في مختلف الجوانب حيث كلف رؤوساء الدوائر في المجلس مع رؤوساء الفروع بالمديريات بالاشراف على ذلك وبالتنسيق المباشر مع رئاسة القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة.

وحث العميد مهدي أعضاء الهيئة التنفيذية للانتقالي على أهمية بذل كل الجهود اللازمة والعمل بروح الفريق الواحد وبكل مسؤولية وحرص في سبيل ضمان أقصى درجات النجاح والظهور بالشكل المشرف والمثالي.

الى ذلك تقرر عقد الاجتماع الدوري للقيادة  المحلية للمجلس الانتقالي على مستوى المحافظة بتاريخ الثاني والعشرين من يوليو الجاري.