تضحيات القوات الجنوبية.. وقود يحرق الإرهابيين

الأحد 18 سبتمبر 2022 23:09:47
تضحيات القوات الجنوبية.. وقود يحرق الإرهابيين

قدمت القوات المسلحة الجنوبية، شهداء جددا في الجهود الدؤوبة التي تمضي على قدم وساق في إطار مكافحة الإرهاب.

النصر الأبرز للجنوب في هذه الأثناء يتمثل في تحرير معسكر تنظيم القاعدة في وادي عومران في محافظة أبين، بما يفتح الباب نحو حسم المعركة ضد الإرهاب هناك.

قيادة اللواء الثامن صاعقة نعت استشهاد جنديين اثنين من خيرة أبطالها وجرح 10 آخرين على رأسهم قائد اللواء الثامن صاعقة العميد الخضر حمصان العوذلي بلغم ارضي.

جاء ذلك خلال اقتحام قوات اللواء الثامن صاعقة، معسكر الإرهابيين بوادي عومران في مديرية مودية بمحافظة أبين.

وارتقى كل من الشهيد البطل الخضر محمد ذيبان (مرافق قائد اللواء)، والشهيد البطل معين محمد المحثوثي.

وقالت قيادة اللواء، إن دماء الشهداء والجرحى الطاهرة التي سالت اليوم بأسلوب غادر وجبان بانفجار لغم أرضي زرعته العناصر الإرهابية لتروي تراب أرض أبين الطاهرة ستكون وقودا يحرق كل الإرهابيين والطغاة في محافظة ابين.

كما جددت القوات، العهد لجميع الشهداء الأبرار والجرحى الميامين من أبطال القوات المسلحة الجنوبية، بعدم التفريط بقطرة دم من دمائهم الطاهرة التي روت تراب أرض الجنوب، مع السير على دربهم.


وحرصت قيادة اللواء، على تجديد العهد والوفاء للقيادة العليا للقوات المسلحة الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، بالبقاء على عهد الرجال، وأن ظل القوات الجنوبية رهن الإشارة دائما حتئ تطهير كل شبر من أرض الجنوب من عناصر الشر والإرهاب والاحتلال واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

هذه التضحيات الجنوبية تعكس إصرارا على مجابهة الموت؛ فداء لقضية شعب الجنوب الذي يعتزم المضي قدما نحو استعادة الدولة دون تراجع.